رسالة منى عراقي لياسمين رئيس بعد البراءة‎ - E3lam.Com

وجهت الإعلامية منى عراقي بعد حكم براءتها في قضية “حمام باب البحر”، صباح اليوم الثلاثاء، رسالة لكل الإعلاميين والفنانين، الذين هاجموها بسبب هذه القضية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشرت “عراقي” رابطين من حلقات برنامج “المستخبي”، الذي كانت تقدمه على شاشة “القاهرة والناس”، وعلقت موجهة حديثها للفنانة ياسمين رئيس: ” بمناسبه حكم البراءة، للعزيزة الفنانة والصديقة ياسمين رئيس ولكل أصدقائي اللي هاجموني بسبب الحلقة واتهموني اتهامات باطلة وماسمعوش ردي، الرد علي اتهاماتكم اهو”.

Untitled

وقررت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة، اليوم الثلاثاء، قبول معارضة الإعلامية منى عراقي، على حكم حبسها 6 أشهر، لاتهامها بالسب والقذف وإذاعة أخبار كاذبة، وأصدرت المحكمة حكما ببراءتها.

كانت محكمة جنح مصر القديمة قضت في وقت سابق بمعاقبة عراقي بالحبس 6 أشهر وغرامة ألف جنيه، لما قدمته في برنامجها السابق “المستخبي”.

ووجهت النيابة العامة لمنى عراقي تهمة السب والقذف، وإذاعة أخبار كاذبة، والطعن في الأعراض بالقضية التي اتهم فيها 26 شخصًا بممارسة أعمال منافية للآداب، وحصلوا على براءة في 12 يناير الماضي من محكمة جنح الأزبكية، وأيدته محكمة الاستئناف.

اقـرأ أيـضـًا:

منى الشاذلي تستضيف “رباطية” عمرو قورة

بوسي تعترف بإدمان نور الشريف

نائب لتامر أمين: بعشق تراب رجلين سعادتك

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا