السفارة البريطانية ترد على خطأ "أرسنال" - E3lam.Com

ردت السفارة البريطانية بالقاهرة على الصفحة الرسمية لنادي أرسنال على موقع “فيس بوك”، بعدما كتبت التهنئة بانضمام محمد النني بشكل خاطئ، أثار سخرية مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، وصححت صفحة السفارة البريطانية الخطأ قائلة: “بتتكتب كدة يا Arsenal: محمد النني مرحبا بك في أرسنال”.

وكان يبدو أن أدمن الحساب الرسمي لـ”أرسنال” قد استعان بخدمة ” google translate”، لترجمة التهنئة حيث نشرت صورة للاعب المنضم لها حديثًا، وعلقت “النني محمد، أرسنال في بك مرحبا”، بدلاً من “مرحباً بك في أرسنال، محمد النني”.

فيما هنأت السفارة البريطانية اللاعب على انضمامه لصفوف أرسنال الإنجليزي في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك قائلة: “الفرعون الصغير يلتحق بمدفعجية لندن سفيرا فوق العادة لمصر والمصريين.. السفارة البريطانية تتوجه بالتهنئة إلى النجم المصري وتتمنى له مسيرة ناجحة في ال ‪#‎EPL‬ “.

جدير بالذكر أنه بمجرد الإعلان الرسمي لإنتقال اللاعب المصري إلى فريق “أرسنال”، هاجم المصريون صفحة “أرسنال”، وعبر المدونون عن سعادتهم بوجود لاعب مصري في صفوف الأرسنال، معربين عن دعمهم الكامل “للنني” في مسيرته الكروية بشكل عام والبداية الجديدة مع الأرسنال بشكل خاص.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقتحم فيها المصريون صفحات الأندية العالمية، حيث قاموا بنفس الأمر مع صفحات تشيلسي وفيورنتينا وروما وسبورتينج لشبونة واندرلخت وبراجا؛ بعد انتقال لاعبين مصريين لهذه الفرق.

كان اللاعب الدولي محمد النني في أولى تصريحاته بعد انتقاله إلى أرسنال الإنجليزي قد أعرب عن سعادته بهذه الخطوة باعتبار أن نادي الأرسنال من أكبر الأندية في العالم.

نرشح لك: تريكة يهنئ النني بعد إنتقاله لـ “أرسنال”

zxcv

اقـرأ أيـضـًا:

١٥ مصدر قوة لـ”باب الليل” الحاصلة على جائزة ساويرس

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا