عنوان "الأخبار" عن بديع يثير غضب مواقع التواصل - E3lam.Com

أثار عنوان خبر جريدة “الأخبار”: “المرشد اتفتق”، الذي صدر في عدد اليوم الأربعاء، تعليقًا على خضوع محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان لعملية جراحية، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الكثير من النشطاء اعتبروا أن العنوان الذي نشر في الصفحة الرئيسية فيه إهانة للكرامة الإنسانية، ويسخر من معاناة “بديع” المرضية، بغض النظر عن توجهاته السياسية، وكونه مرشد جماعة الإخوان.

كما اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عنوان الجريدة “مبتذل” ولا يليق بتاريخ جريدة الأخبار، كما أنه من الممكن أن تكون له إيحاءات خارجة، لا يصح نشرها في الصحافة.

وكان الدكتور فتحى خضير عميد كلية الطب بجامعة القاهرة ومدير القصر العينى، قد أكد أمس أن “بديع” متواجد داخل مستشفى القصر العينى التابعة لجامعة القاهرة، بعد نقله من السجن.

وأوضح “خضير”، أن “بديع” يعانى من “فتق” وتم إجراء عملية جراحية له، مشيرا إلى أنه تحت الملاحظة الآن، وأنه قد وصل المستشفى، وسط تشديدات أمنية مشددة، ودخل إلى وحدة الاستقبال، وأخلت قوات الأمن وحدة الاستقبال.

وتم نقل بديع منذ أشهر من سجن المزرعة بطرة إلى سجن ملحق المزرعة، وتجدر الإشارة إلى أنه سبق أن صدرت ثلاثة أحكام بالإعدام وخمسة بالسجن المؤبد ضد بديع في عدد من قضايا “الإرهاب”، إلا أنه جرى نقض بعضها.

sdfgn

اقـرأ أيـضـًا:

جابر القرموطي يكتب: أن تكون بلا شلة تحميك!

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا