نجيب ساويرس: اقتربت من الاعتزال - E3lam.Com

قال المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، ومؤسس حزب المصريين الأحرار إن مصر تعاني من البيروقراطية العفنة التي تجعلها غير جاذبة للاستثمار، مشيرًا إلى أن فرص الاستثمار غير واضحة مما اضطره إلي شراء مشروعات جاهزة.

وأكد “ساويرس” أن السياسة الخاطئة للحكومات المتعاقبة حولت كلمة الخصخصة إلي كلمة تعني السرقة والريبة، مشددًا على أنه يجب تخفيض عدد الوزارات في الحكومة، وتساءل: ” لا أدري كيف يجد رئيس الوزراء وقتًا للتعامل مع 36 وزيرًا؟”.

وأضاف رجل الأعمال أنه اقترب من اعتزال السياسة والعمل العام، مؤكدًا أنه لن يعتزل الاقتصاد لخدمة البلد، وتابع: “مش هبعد عن البلد، ولكن السلطة غير قادرة على استيعاب الديموقراطية حتى الأن”.

وأوضح “ساويرس” أنه لا يستطيع الحكم على طريقة رئيس البرلمان، دكتور علي عبد العال، في إدارة جلسات البرلمان الأن، موجهًا له النصيحة بعدم العصبية، وقال: ” خلي النرفزة لقدام”.

وعن مهاجمة بعض النواب لثورة 25 يناير، أوضح رجل الأعمال أن البعض يحاول تزوير التاريخ من خلال مهاجمة 25 يناير، والقبض على الشباب مشيرًا إلى أن هذه التصرفات تنتقص من شعبية الرئيس ومن شأنها العودة بنا الي ما قبل 25 يناير.

كما شدد رئيس المصريين الأحرار على أن حزبه اختار طريقة الحرية ولم يرغب في أي منصب داخل مجلس النواب، منوهًا إلى أن لديه برامج يسعى لتطبيقها من خلال البرلمان دون الدخول في صراعات، وقال: ” مش داخلين نتخانق”، وذلك في حواره مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج “السادة المحترمون”، المذاع عبر شاشة “ontv”، مساء الإثنين.

اقـرأ أيـضـًا:

33 لقطة من أولى جلسات برلمان الـ 596 نائبًا

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا