عادل حمودة يودع جمهوره على "النهار"‎ - E3lam.Com

أعلن الإعلامي عادل حمودة، أن حلقة اليوم الاحد، هى آخر ظهور له في برنامج ” آخر النهار”، المذاع على فضائية “النهار”، موضحا أنه انضم للبرنامج من البداية كمحلل سياسي.

وعلى صعيد آخر، علق عادل حمودة على الجلسة الأولى من مجلس النواب، مؤكدا أنها شهدت عدة وقائع غير مسبوقة، منها قيام المرشحون لمنصب رئاسة البرلمان بتعريف أنفسهم لباقي النواب، وقال ” حمودة: ” لو نواب الأمة مش عارفين بعضهم تبقى مشكلة كبيرة جدا”

وأضاف: ” انا انزعجت ايضا من فكرة وجود برافان على صناديق الانتخاب.” متسائلا: “إذا كانت الدولة نجحت في إجراء الانتخابات كلها بدون تزوير، يبقى في المقابل، النواب يشككوا في بعضهم في الانتخابات داخل البرلمان؟ ”

وأكد ” حمودة” ، أن هذا البرلمان لا يتمتع بأي ميزة مثل البرلمانات السابقة، موضحا أن النائب سيشعر وكأنه في خدمة عسكرية، لأنه سيكون متفرغ لمهام البرلمان فقط، وذلك كما نص الدستور، فضلا عن أن كل نائب سيكون ملتزم بتقديم إقرار الذمة المالية كل عام، على عكس برلمان المعزول مبارك، الذين كونوا ثروات هائلة ولم يقدم واحد منهم إقرار للذمة المالية.

وأشار حمودة انه لاتوجد فرصة للفساد داخل البرلمان؛ لأنه لا توجد وسائل اعلام، ومواقع تواصل اجتماعي فقط، بل هناك وسائل فضح عام _ على حد وصفه_ .

اقـرأ أيـضـًا:

سهير رمزي تكشف تفاصيل محاولة اغتصابها

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا