التفاصيل الكاملة لحادث الغردقة - E3lam.Com

اكد موقع “انفراد” أن الهجوم الإرهابي الذي وقع في فندق “بيلا لافيستا” بالغردقة منذ قليل، قامت به مجموعة من 5 مسلحين بتنفيذه على النحو التالي، دخل ثلاثة منهم إلى شاطئ مملوك للدولة في المدينة حاملين أسلحة آلية و قاموا بإطلاق النار في كل إتجاه، فيما قام الإثنان الآخران بدخول محل “بتزاريلا” له بابان في فندق “بيلا فيستا” شاهرين أسلحة بيضاء، مهددين الموجودين بالقتل فيما قام “محمد” أمين شرطة السياحة الموجود في المكان بقتل أحد الإرهابيين فيما هدد الآخر بتفجير المكان، فرد عليه أحد الضباط بقتله بالنار، بينما لاذ الثالث بالفرار، وذلك وفقاً لموقع “انفراد”.

كما أكد مصدر أمني هناك أن سيرجي راتشكوف سفير دولة “بيلا روسيا” مقيم بالفندق منذ يومين ومن المحتمل أن يكون هو الهدف الرئيسي للعملية الارهابية.

وذكر شاهد عيان أن أحد الارهابين نبه فور اقتحامه بهو الفندق على المسلمين أن يغادروا المكان فوراً.

من جهتها، أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها على لسان مسؤول مركز الإعلام الأمني بالوزارة أنه مساء اليوم الجمعة 8 الجاري قام مجهولان بالتسلل والدخول إلى فندق (بيلا فيستا) بمدينة الغردقة عبر المطعم المطل على الشارع.. وتهديد نزلاء الفندق بسلاح أبيض .. حيث تصدت لهما القوات المكلفة بتأمين الفندق والخدمات الخارجية والتعامل معهما حال محاولتهما الهروب مما أدى إلى مصرع أحدهما ويدعى “محمد حسن محمد محفوظ” مواليد 1994 طالب ومقيم بالجيزة ، وإصابة الأخر بإصابات بالغة.. وتبين حملهما لطبنجة صوت، وسلاح أبيض .. وقد أسفر ذلك عن إصابة ثلاثة من السائحين بجروح ” 2 نمساوي، وسويدي” أثناء محاولة الجناه الهرب.. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، فيما خرج أحدهم عقب تلقيه العلاج، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق

اقـرأ أيـضـًا:

30 صورة من عزاء ممدوح عبد العليم

11 شخصية بارزة في مشوار حمدي أحمد

10 ملاحظات حول دفاع محافظ السويس عن تصريحات “الصواريخ والرياح”

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

بعد واقعة “حريق فندق دبي”.. هؤلاء أيضا دخلوا السجن بسبب “سيلفي”

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا