الجندي عن "قاهر الجن": شيطان رجيم

استنكر الداعية خالد الجندي، تصريحات بعض الشيوخ والمُدعين كما وصفهم، حول أن وقوف المرأة عارية أمام المرآة يثير الجن، قائلًا: “دي خرافات، وكلام مش مظبوط”، مشيرًا إلى أن هذا الكلام سيجعل المواطنين يعيشون حالة من الفزع من كائن غير مرئي، بل أن الأمر سيصل إلى أن الناس تخاف من الجن أكبر من رب الجن.

وأضاف “الجندي”، خلال حلقة اليوم، الجمعة من برنامج “نسمات الروح” الذي يُعرض على قناة الحياة، متسائلًا: “أومال الناس هتعمل إيه في دخول دورات المياه.. الظاهر ان في فقه هيعلم الناس الوساخات” على حد قوله، مشيرًا إلى أن تلك الأكاذيب حولت دورات المياه الي بيوت رعب، معتبرًا من يروج هذا الكلام شيطان رجيم.

كما انتقد النائب البرلماني السابق علاء حسانين، والمعروف إعلاميًا بـ “قاهر الجن”، الذي يدعي أنه يستطيع إخراج الجن من أجساد البعض، قائلاً: “اللي عامل نفسه قاهر العفاريت وفاكر نفسه أفضل من النبي، ده النبي نفسه ما كنش عنده القدرة دي، وهو لو عنده القدرة فعلاً على إخراج الجن يبقى ساحر، وشيطان رجيم وإنسان لا علاقة له بالدين أو العقيدة مهما تمسح في القرآن والدين”.
وتابع متسائلًا: “هل رأينا دور قيادي قام به الجن في نصرة المسلمين، أو حماية النبي إذا كانت له قدرة على ذلك، حتى نعتقد أنه يستطع إشعال الحرائق؟”.

جدير بالذكر أن علاء حسانين، هو بطل حلقة “مس الجن للإنسان”، التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد، في برنامجها على قناة النهار قبل ذلك، بعدما أخرج الجن من جسد الـ 5 فتيات، بحسب ما روجت له الحلقة وقتها.

كذلك حضر إلى قرية المناصافور في الأيام الماضية، لوقف حرائق الجان، على حد قوله، مؤكداً أن موضوع الحرائق بالقرية انتهى بشكل أبدي ولن يعود مرة أخرى بالقرية، مشيرا إلى أن استعانة الأهالي بسحرة ومشعوذين هي سبب الحرائق بفعل الجان.

كما أنه عضو الحزب الوطني المنحل، ونائب عن دائرة دير مواس بالمنيا وأمين سر لجنة الشؤون الدينية بمجلس الشعب سابقًا في 2005.

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا