تصريحات المذيعين في 2015 .. ضحكتنا وضحكت الناس علينا - E3lam.Com

قدم “سيد أبو حفيظة”، الذي يقوم بتجسيد شخصيته الإعلامي الساخر أكرم حسني، تقريرًا ساخرًا حول أطرف تصريحات وتعليقات الإعلاميين في عام 2015 الماضي، وذلك خلال برنامج “أسعد الله مساءكم”، المذاع على قناة mbc مصر، امس الخميس.

واوضح أبو حفيظة قبل عرض التقرير، أن “الناس نوعين .. اللي بكاني وبكى عليا .. ودول ممكن تلاقيهم بين أهلك.. وفيه اللي ضحكني وضحك الناس عليا.. ودول كتير وبيطلعوا في الإعلام”.

وقدم أبو حفيظة “شكر واجب” لهؤلاء الإعلاميين، على وجودهم كل سنة، مؤكدًا أنهم “بيرسموا البهجة على وشوشنا .. ولما نقول خلاص الناس دي معندهاش حاجة تقدمها .. بيبهرونا بتصريحات وتصرفات .. تضحكنا وتضحك الناس علينا”.

التقرير شمل واقعة الاعتداء على أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي” في لندن، بالإضافة إلى لقطات لتوفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين”، وعرض تعليقات وسباب لرئيس نادي الزمالك، والإعلامية لميس الحديدي، وهي تؤكد أن زوجها الإعلامي عمرو أديب أكثر وسامة من جورج كلوني.

كما أظهر التقرير، تعليقات الإعلاميين، مع تغيير نغمة الصوت، لتناسب طبيعة التقرير الساخر، الذي عرض انتقاد الإعلامية ريهام سعيد، لشخصية سيد أبو حفيظة، بالإضافة إلى الفنانة فيفي عبده، وتعليقاتها التي اشتهرت بها في برنامج ” موووواه”، وظهر خلال التقرير، الإعلامي جابر القرموطي، الذي تميز بالظهور الغير تقليدي في برنامجه “مانشيت”.

شاهد الفيديو من هنا 

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا