فيديو لحظة وفاة ممدوح عبدالعليم.. غير حقيقي - E3lam.Com

إعلام.أورج

مقطع فيديو لا يتجاوز بضع ثواني، يُظهر أحد الأشخاص في “الجيم”، وهو يسقط على الأرض فجأة، هذا الفيديو تم تداوله بكثرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وفاة الفنان ممدوح عبد العليم، الذي أصيب بأزمة قلبية خلال مماسته الرياضة في “جيم” نادي الجزيرة، مؤكدًا أنه يسجل لحظة وفاته.

الفيديو لا علاقة له بالفنان الراحل، ولكنه مشهد يرصد وفاة أحد الشباب في صالة رياضية بالهند، وبالتحديد في منطقة “فاناسثاليبورام”، وتم رفع الفيديو الأصلي بموقع “يوتيوب” بتاريخ 9 مارس 2014.

https://www.youtube.com/watch?v=TtGYL-dFTAg

أما الفيديو المتداول، فقد أوضح الحساب الذي بثه عبر موقع “يوتيوب”، أنه “يعتبر تمثيلى تخيلى لما حدث للفنان ممدوح عبد العليم”، لكنه كتب في العنوان لحظة وفاة الفنان ممدوح عبد العليم فى جيم نادى الجزيرة”، مما سبب خلطا لدى المشاهدين.

وتوفي الفنان ممدوح عبد العليم مساء الثلاثاء الماضي عن 60 عاماً إثر أزمة قلبية فاجئته بينما كان يمارس الرياضة داخل صالة نادي “الجزيرة”.

ممدوح عبد العليم، ولد في قرية أشمون التابعة لمحافظة المنوفية في عام 1956، مثل للمرة الأولى خلال فترة طفولته من خلال مسلسل (الجنة والعذراء) في عام 1969 مع المخرج نور الدمرداش.

حصل عبد العليم على درجة البكالوريوس في مجال الاقتصاد والعلوم السياسية. وبدأ احتراف التمثيل منذ مطلع الثمانينيات من خلال العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها: أصيلة، حب في الخريف، ليالي الحلمية، الضوء الشارد. وفي السينما حقق ممدوح العديد من النجاحات من خلال أفلام العذراء والشعر الأبيض، بطل من ورق، كتيبة الاعدام، سمع هس، الحرافيش. في عام 2000 قرر ممدوح اعتزال العمل السينمائي تمامًا وتفرغ منذ ذلك الوقت للعمل في المسلسلات التليفزيونية.

نرشح لك –  روح ممدوح عبد العليم في هذه الأغنيات

https://www.youtube.com/watch?v=dQ63RiWbHTs

اقـرأ أيـضـًا:

أسماء ٦ مطربات عاقبهن هاني شاكر

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا