"زكي" يرفض تسييس شطب "شومان والعربي" - E3lam.Com

رفض أشرف زكي، نقيب الممثلين، ما وصفه بـ”المحاولات اليائسة” لتسييس شطب الفنانين محمد شومان، ووجدي العربي، حيث قال: “نحن لا نحاسب الفنان على آراءه السياسية ولكن الموضوع يتعلق بتنقية كشوف النقابة من المتقاعسين عن دفع الاشتراك لمدة سنتين”.

وأضاف زكي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج “العاشرة مساءً”، على قناة “دريم”،: “بالرغم من إن قانون النقابة بيقول شطب العضو الذي لا يقوم بدفع الاشتراكات بعد سنتين إلا إني اديت فرصة 3 سنوات.. دي موارد النقابة فماذا أفعل سوى تطبيق القانون ؟ وتم شطب ناس كتير جدًا مش شومان فقط”.

وتابع زكي: “بعض الصحفيين سألوني عن موقف النقابة من شومان بعد أن ظهر على قناة إخوانية فكان ردي أن لا موقف للنقابة لأنه لم يعد عضوًا بها بعد شطبه، فتم السؤال عن أسباب الشطب، وعندها قلت بسبب الاشتراكات وأوضحت بأنه لم يكن وحده ثم ذكرت حوالي 12 اسم آخر من بينهم الفنان وجدي العربي”.

وأكد زكي أن قرار شطب محمد شومان، ووجدي العربي، تم منذ أكثر من 3 أشهر، مضيفًا أنه شمل حوالي 160 اسم آخر، مؤكدًا أن داخل النقابة شُعب كثيرة، غير شعبة الممثليين، مشيرًا إلى أن البعض لم يلتزم بدفع الاشتراكات منذ تسع سنوات.

وأضاف زكي: “أنا بدافع على الفنان حتى لو أنا ضد آراءه .. ولم يتم شطب هشام عبد الله بالرغم من الأخبار المتعلقة بانضمامه لقناة إخوانية”.

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا