ياسمينا بوضوح: اتعلمت من تامر حسني - E3lam.Com

أكدت الفنانة الشابة ياسمينا ناصر علواني، نجمة برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent” أن المايسترو سليم سحاب له فضل كبير عليها في مشوارها الغنائي، مُضيفة: “أول حاجة علمها لي قالي ماتخافيش، وعلمني إزاي أغني”، مُشيرة إلى أن انضمامها لفرقة الموسيقى العربية أفادها كثيراً، وعلمها أساسيات الغناء الشرقي، وساعدها في اختيار الأغنيات التي تليق بصوتها.

وعن عشقها للغناء والفنانين القدامى، أكدت “ياسمينا” خلال استضافتها، في حلقة اليوم، الإثنين في برنامج “بوضوح” مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، قائلة: “اللي مابيسمعش الغنا القديم يبقى ماسمعش غنا، وأنا بحب الأغاني القديمة وحاسة إن الأغاني القديمة بتريحني وبتعبر عني”.

أما عن عدم فوزها بلقب برنامج “Arabs Got Talent” أوضحت أنها لم تُصاب باليأس، مُشيدة بالتجربة قائلة: “اللي بينضم للبرنامج بيبقى عايز الناس تتعرف عليه وتحبه وده اللي حصل لي”.

وعن انتقاد الفنانة أحلام لها وقت ظهورها في البرنامج، قالت:”أنا زعلت في الأول بس بعد كدة قولت عادي مافيش فنان في الوطن العربي مافيش اختلاف عليه، وكان وقتها ناس كتير معجبة بصوتي أبرزهم الملحن حلمي بكر”، مُضيفة: “أما الفنانة نجوى كرم فكان دور كبير، وهي الحاجة اللي كانت مطمناني، وأحمد حلمي كان ليه دور في إنه بيطمني لأني كنت في غربة، وكان بيخاف عليا ومهتم بيا، وكنت ببصله في العروض المباشرة عشان بيطمني”.

وعن الدويتو الذي جمعها بالفنان تامر حسني مؤخراً في إحدى حفلاته، قالت: “من الحاجات اللي استمتعت بيها، وتعب معايا أوي، والشغل معاه زي الفل، وفضلنا يوم كامل نعمل بروفة على الأغنية، والحمد لله نالت إعجاب جمهور كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو فنان جميل واتعلمت منه كتير، وفخورة اني غنيت جنبه”.

وأكدت الفنانة الشابة أنها تتلقى العديد من العروض للدخول لمجال التمثيل، مُشيرة إلى أنها لديها النية لدخول المجال، لكن على حسب الأدوار المعروضة عليها، لافتة إلى أنها تحضر حالياً لكليب جديد وسيتم عرضه قريباً.

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا