"نصير" تفاجئ "القرموطي": السيدة عائشة لم تتزوج في سن التاسعة - E3lam.Com

علّق الإعلامي جابر القرموطي على الفيديو المتداول لخطوبة “طفلان” في المرحلة الابتدائية في محافظة الدقهلية بالأمس، مطالباً بمحاكمة الأسرة التي سمحت بمثل هذه الفوضى، مُضيفاً: “الناس دي تتحاكم يا اخوانا، ولا انتوا عاملينها للإعلام والشو الإعلامي؟، والدين عمره مايقول كدة”.

من جانبها علقت الدكتورة أمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، خلال مداخلة هاتفية مع “القرموطي” في برنامجه “مانشيت” الذي يُعرض على قناة ONTV، قائلة: “ده نوع من العبثية التي لا ترقى إلى أي دين…. عيب، إذ لم يمنعم الأخلاق لا بد أن يمنعهم القانون”.

وأشارت “نصير” إلى أن الحدث الذي يستشهد به البعض لتزويج أطفالهم بأن السيدة عائشة تزوجت من الرسول صلى الله عليه وسلم في التاسعة من عمرها، حدث مغلوط، وأن السيدة عائشة لم تتزوج من الرسول إلا في عمر ماببين 16 إلى 18 سنة وذلك وفقاً لحسابات تاريخية معينة

وأضافت: “والله عار علينا، وهذا المنظر يدل كأننا شعوب مجنونة، الزواج له شروطه ومقوماته واستعداداته وبعدين وماهي الفائدة العائدة علينا من هذا العبث، ده نوع من نشر الفوضى في المجتمع والدين مالوش دعوة بالحاجات دي، دي مسألة سيكولوجية مرضية”.

اقـرأ أيـضـًا:

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

12حلقة من 2015 صالحة للعام الجديد

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

هذا ما يجمع ويفرّق المستشاران “شحاتة” و “منصور”

أول تحليل لديكورات ١٧ برنامج “توك شو”

بالصور.. النجوم على السجادة الحمراء لحفل دير جيست

بالصور.. النجمات على السجادة الحمراء لحفل “دير جيست”

الزند لـ”الحضري” ياريت ترجع الأهلي

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الأول

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا