عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

لانا أحمد

قال المنتج عمرو قورة الرئيس التنفيذى لوكالة Creative Arab Talent  في حوار مع “إعلام.أورج“، أن حصاد الوكالة في عام 2015 مبشر جداً، خاصة بعد حصولهم على النتائج المطلوبة بإنضام قائمة كبيرة ومتنوعة من نجوم مصر والعالم العربى للوكالة، مضيفا أنهم حققوا هدفهم المطلوب خلال هذا العام، ومازال هناك عديد من أسماء المخرجين والكتاب، سيتم الإعلان عنها فى القريب العاجل.

وأضاف قورة أن الهدف الأساسي للوكالة، والذى يهتم بتطويره هو خلق منظومة عمل احترافية بين الممثل والمنتج، يعتمد خلالها بشكل أساسى على إظهار الممثل بشكل جيد، وتركيزه على عمله الإبداعي، دون الدخول فى تفاصيل إدارية وإنتاجية، وهو ما أستطاعت الوكالة تحقيقه بشكل جيد حتى الآن.

mr amr (2)

وأشار قورة أن المعوقات التى واجهتهم خلال العام الماضي، عند بداية عمل الوكالة، كانت محاولة إقناع الفنان بالإنضمام للوكالة، والتى هى أشبه بالنموذج الغربى، غير المعتاد عليه فى مصر والوطن العربى، مؤكداً أنهم تغلبوا على هذه المعوقات، سريعاً بتقديم نماذج جيدة، من العمل مع فنانى الوكالة، واشتراكهم فى أعمال درامية وسينمائية مختلفة.

وعن خطة الوكالة فى العام القادم صرح قورة أنه يهدف إلى الخروج بنجوم مصر والعالم العربى إلى نطاق العالمية، مؤكداً أن الأمر لا يقتصر على وصول الأفلام إلى المهرجانات، بل بعرض الأفلام المصرية والعربية فى صالات العرض العالمية، وللجمهور الغربى، مضيفاً أن الأمر يحتاج إلى توافر الإمكانيات، والجو العام الذى يساعد فى خلق مواد سينمائية مختلفة، خاصة بعد أعتماد أغلب المنتجين على الأسلوب التجاري فى أفلامهم.

mr amr (1)

وأكد قورة أن ماينقص السينما المصرية والعربية للخروح من نطاق التجارية، هو التحضير بشكل جيد للأفلام، من خلال سيناريوهات جيدة، وعمل المخرج مع الممثل لمدة طويلة لدراسة الفيلم قبل البدء به.

وأضاف أنه يرى فى الوقت الحالى طفرة فى عدد شاشات العرض السينمائى، مؤكداً أن الجمهور مازال ينتظر عرض أفلام مختلفة، فالسينما مازال لها رونقها، فقط تحتاج إلى منتج جيد ومختلف يجذب المشاهد إليه.

mr amr (3)

عمرو قورة - مني زكي

اقـرأ أيـضـًا:

  12حلقة من 2015 صالحة للعام الجديد 

أفضل 8 ضيوف زاروا المشاهد في 2015

هذا ما يجمع ويفرّق المستشاران “شحاتة” و “منصور”

أول تحليل لديكورات ١٧ برنامج “توك شو”

بالصور.. النجمات على السجادة الحمراء لحفل “دير جيست”

الزند لـ”الحضري” ياريت ترجع الأهلي

مسابقة إعلام.أورج ..المقال الفائز بالمركز الأول

 ..

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا