ثورة "شكاوى" ضد رئيس قناة النيل الثقافية - E3lam.Com

لانا أحمد

كشفت مصادر داخل قطاع النيل للقنوات المتخصصة عن تقديم عدد من العاملين بقناة النيل الثقافية لسلسلة من الشكاوى ضد رئيس القناة أشرف الغزالي.

العناصر المشتركة في الشكاوى محل البحث الآن، تمثلت في سوء الإدارة داخل القناة، وعدم وجود نظام، بالإضافة إلى الأعتماد على الوساطة والمحسوبية في اختيار مذيعي القناة، وعدم تحقيق العدالة، والتفرقة في المعاملة بين الموظفين، وتفضيل البعض عن الأخرين دون وجود أحقية، وتردي الوضع المادي وتأخر الرواتب.

أضاف المصادر أن الشكاوى أجمعت على أن الإدارة المتراخية، والتسيب في الأخطاء دون عقاب، هو ما أوصل القناة إلى هذا الوضع، موضحاً أن القائم على رأس القناة غير مؤهل لهذا المنصب، لعدم وجود خلفية ثقافية لديه، كما أشار إلى أن أكثر من موظف قام بتقديم مذكرة ضد رئيس القناة، لرئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة حسين زين، دون نتيجة.

وجاء في الشكاوى أن استخدام السلطة في غير موضعها، وتعيين قيادات غير مؤهلة ولا تتمتع بالكفاءة ليس في القناة فقط، بل داخل مبنى ماسبيرو بأكمله، هو ما يجب التصدي له في الفترة المقبلة، خاصة بسبب سوء اختيار الموظفين، وعدم إتاحة أى فرص للشباب داخل المبنى، بالإضافة إلى عدم الأهتمام بالمضمون المقدم، رغم أن قناة النيل الثقافية تعد من أهم القنوات المتخصصة في إتحاد الإذاعة والتليفزيون، ولها دورها المهم في تقديم مضمون توعوي جيد.

حاول “إعلام.أورج” الإتصال برئيس قناة النيل الثقافية أشرف الغزالي، للرد على ما نسب إليه، لكن هاتفه ظل مغلقاً لعدة ساعات.

اقـرأ أيـضـًا:

17 تصريحاً لمحمد هاني عن cbc في 2016

أبرز صور حفل افتتاح مهرجان دبي

ontv تخسر يوسف الحسيني

طوني خليفة ينضم لـ cbc

تصريحات عنيفة ضد السيسي من رئيس نادي الزمالك

كيف ظهر “حساسين” على BBC؟

17 تصريحاً من حفل توقيع “إذاعة الأغاني” لعمر طاهر

قُبلة تُحرج شيماء صابر على الهواء

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا