صلاح عيسى: "ربنا يوري مصطفى بكري كرسي الأعلى للصحافة" - E3lam.Com

قال الكاتب الصحفي صلاح عيسى، أمين عام المجلس الأعلى للصحافة، :”إن مهام المجلس تنتهي بانتهاء الفترة الانتقالية الحالية، وانعقاد البرلمان الجديد الذي سيُشرع القانون الموحد للصحافة والإعلام مثلما أكد الإعلامي مصطفى بكري”، مُضيفاً: ” إذا كان بكري، أو كتلة الأغلبية في البرلمان لديها قانون حالي للصحافة فليصدروه في أسرع وقت”

وكان الإعلامي مصطفي بكري، عضو مجلس النواب عن قائمة “في حب مصر”، أكد في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، على أن الأعلى للصحافة ستنتهي مهامه بمجرد انعقاد البرلمان، وسيصدر البرلمان قانون “الصحافة الموحد للصحفيين والإعلاميين” في أسرع وقت.

وأشار عيسى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” المذاع عبر فضائية (on tv) مع الإعلامي جابرالقرموطي، إلى أن الأعلى للصحافة كان لديه قانوناً كاملاً بشأن العمل الصحفي والإعلامي، ودارت مناقشات عدة بين المجلس والمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء السابق، لافتاً إلى أن هذه المفاوضات توقفت تماماً مع تولي الوزارة الجديدة مهامها.

وطالب أمين عام الأعلى للصحافة، البرلمان بضرورة انتداب المجلس الحالي لحين الانتهاء من اصدار القوانين الخاصة بالمجلس، وذلك حتى لا يكون هناك في فراغ في المناصب يؤدي إلى إرباك العمل الصحفي في المجلس، مُضيفاً: “إحنا مش عاوزين مناصب ولا بنحبها.. وياريت مصطفى بكري ينولها هو، وربنا يوريه منصب الأعلى للصحافة”.

اقـرأ أيـضـًا:

كيف ظهر “حساسين” على BBC؟

17 تصريحاً من حفل توقيع “إذاعة الأغاني” لعمر طاهر

قُبلة تُحرج شيماء صابر على الهواء

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا