بعد أحلامها البريئة.. أنغام بطلة غلاف "7 أيام" - E3lam.Com

كتب د.ياسر أيوب المقال الافتتاحي للعدد رقم 150 من مجلة 7 أيام، والذي جاء بعنوان “حيرة الكرسي الكبير.. بين الذين يريدونه والذين يستحقونه”، وحمل غلاف العدد صورة الفنانة أنغام تحت عنوان “لهذه الأسباب أكره الموسيقى”، حيث أجرت نهى سعيد حواراً مع الفنانة بعد نجاح ألبومها الأخير “أحلام بريئة”، والتي أكدت خلال الحوار أنها لا تطمح للعالمية ولا تشغلها الألقاب.

1
كما تضمن العدد، العديد من الحوارات والتقارير الهامة، فمع قدوم العام الجديد كتب شريف الألفي تقريراً بعنوان “قراءة منهجية في لأحوال العالم في 2016… صعود التيار السياسي وحرب باردة بين الولايات المتحدة وألمانيا وعلاج فعال للسرطان”.

2
وعن أزمة الطالب المصري الأخيرة، مصطفى الصاوي، والمبتكر أحمد الطماوي، تسائل فاروق الجمل “هل يدرك السادة المسئولون أن أمننا القومي في خطر وأن مصر تفرغ من عقولها؟”

3
أما بعد أزمة الإعلامية ريهام سعيد، كتبت وفاء فاروق تقريراً عن بعض الإعلاميات اللاتي يحاولن تقليدها، فجاء بعنوان “الإثارة شعار 5 برامج للوصول إلى مقعدها.. استنساخ ريهام سعيد على الفضائيات”، مشيرة إلى أن برامج كل من منى عراقي وبسمة وهبة وشيماء صادق وهالة فاخر ونهال عنبر ما هى إلا محاولات لتقليد ريهام سعيد باعتمادهم على بعض الموضوعات الجاذبة للمشاهد مثل المخدرات والدعارة والشذوذ والجن والإلحاد.

كما كان للمجلة حواراً مع رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي؛ أسامة هيكل والتي أجرته سحر عبد الفتاح، وأكد هيكل خلال الحوار أن “يناير 2016 ميلاد جديد لهوليوود الشرق”.

أما عن الشأن الرياضي فكان لمحمد المندوه تقريران، أحدهما بعنوان “أزمة الدولار تضرب الكرة المصرية” والذي أكد فيه أن الجزائر منعت التعاقد مع اللاعبين الأجانب بداية من يناير، أما مصر فتنفق مايقرب من 10 ملايين دولار سنوياً على الأجانب، أما التقرير الأخر فكان عن محمد أبو تريكة، والذي جاء بعنوان “قال بعد اعتزاله أنه لا يتمتع بملكة التدريب ثم..أبو تريكة مدرباً”.

4

7
أما من أبرز مقالات العدد كان مقال “نحن من نصنع داعش” لخلود ابو الحمص، كما كتبت حنان البهي مقالاً بعنوان “الحفاظ على الهوية المصرية بدلاً من ان نكون زي القرع نمد لـبرة”، و”وسام من الكلمات بخط جمال حمدان!” لعادل حمودة، كما كتب محمد عبد الرحمن مقالاً بعنوان “أحلى صوت وأقبح الأصوات”، ومقال لعبير سعدي بعنوان “معركة داعش لتركيع الغرب ونصيحة إسرائيل الفاسدة”

5

6

8

اقـرأ أيـضـًا:

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

زوجة “طبيب الاسماعيلية” تروي تفاصيل مقتل زوجها على يد ضابط شرطة

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا