4 منتجين حذروا من التعامل مع "الحياة"

إعلام.أورج

لم يكن تحذير السيناريست عمرو سمير عاطف من التعامل مع قناة الحياة هو الأول في وسط الإعلامي خاصة وأن القناة تعرضت لمواقف مماثلة خلال الفترة السابقة، فيما حاولت التغلب عليها بتحميل الطرف الاخر مسئولية الإخلال بشروط التعاقد المبرم بينهم.
اللافت أن إعلان عمرو سمير عاطف بعدم حصول فريق عمل “لعبة إبليس” على مستحقاتهم المالية جاء بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، حيث لم يكن أول منتقدي القناة بعد التعاون الناجح بينهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم إعلام . أورج يرصد 4 منتجين حذروا من التعامل مع شبكة تليفزيون “الحياة”.

المنتج صادق الصباح

اقام المنتج صادق الصباح دعاوي قضائية ضد قناة الحياة للحصول على مستحقاته المالية عن عرض مسلسلي “زي الورد” وقصص الحيوان في القران” بعد ان قامت القناة بعرضهم حصرياً على شاشتها دون أن تسدد باقي المبالغ المالية المستحقة عن حقوق البث، فيما لا تزال الدعاوي متبادلة أمام القضاء بعدما حصل الصباح على حكم قضائي لصالحه وطعنت عليه القناة.

أشرف عبد الباقي و”تياترو مصر”

غادر الفنان اشرف عبد الباقي بفريق عمل “تياترو مصر” القناة بسبب تأخرها في سداد مستحقاتهم المالية رغم النجاح الذي حققته العروض خاصة في الفترة الأخيرة وزيادة العائد من الإيرادات اليومية بالإضافة إلي الإعلانات على العروض عند عرضها بالتليفزيون.

أشرف تعاقد مع المنتج صادق الصباح لتقديم العروض وإذاعتها عبر قناة mbc مؤكداً على أن عدم التزام قناة الحياة مالياً هو السبب الرئيسي في مغادرتهم مع تبقي مبالغ كبيرة لهم.

فلوس “جوز ماما”

لم تسدد قناة الحياة حتى الان كامل مستحقات حق عرض مسلسل “جوز ماما” الذي قامت ببطولته وانتجته الفنانة هاله صدقي، فيما تتفاوض هاله مع القناة باستمرار للحصول على باقي مستحقاتها المالية ودياً دون اللجوء للقضاء، بينما تؤكد القناة أن الأزمة المالية هي السبب الرئيسي في تأخير سداد مستحقاتها المالية.

مستحقات “سوني”

أوقفت شركة سوني تعاملها مع قنوات الحياة بسبب تأخر الشبكة المصرية في سداد مستحقاتها المالية والمماطلة في الأموال التي كان يفترض أن تسدد بعد عرض برامجها على الشاشة، وهو ما كشفت تسريبات ويكيليس عنها في الخطابات المتبادلة بين مسئولي الشركة وفرعها في مصر.

اقـرأ أيـضـًا:

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

أغنيتان لعمرو دياب في إذاعة أغاني عمر طاهر

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

“ستار أكاديمي” في نسخته “المتدينة”.. لن يصنع الفارق

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا