"الأهرام" تعتذر عن رسوم معرض "تحيا مصر" - E3lam.Com

اعتذر الدكتور أحمد السيد النجار، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، عن بعض الاعمال واللوحات الكاريكاتيرية، التي عرضت في إطار الدعاية لمعرض “تحيا مصر” للاحتفال بانتصارات وإنجازات مصر برعاية مؤسسة الأهرام من 10 الي 25 نوفمبر الجاري، خاصة اللوحة التي استخدمت للترويج للمعرض، وجمعت بين الفنان الإماراتي حسين الجسمي ومواطنين يرقصون بجوار العلم المصري.

وكتب النجار، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، اليوم الخميس: “طلب أحد الزملاء من رسامي الكاريكاتير بالمؤسسة تنظيم معرض للفنون التشكيلية وفي العادة أوافق على مثل هذه المعارض تشجيعا للفن وأملا في ترقية الذوق العام. ومن الطبيعي انني ليس لدي وقت لمراجعة كل شئ. وعندما ذهبت لافتتاح المعرض بصحبة د. حمدي أبو المعاطي نقيب التشكيليين أصبت أنا وهو بصدمة من بعض المعروضات وطلبت تغيير اللوحة التي استخدمت للترويج للمعرض، رغم أن هناك معروضات رفيعة المستوى في النحت”.

وتابع: “وتقرر رفع عدد من اللوحات من المعرض ومنع تنظيم اي معرض للفنون التشكيلية بالأهرام نهائيا إلا من خلال الدكتور الفنان ماهر داود مدير إدارة المقتنيات الفنية والمعارض بالأهرام. وأعتذر للجميع عن أي لوحات لا تليق باسم الأهرام تم عرضها حتى لو كانت قد رفعت من العرض”.

gk[hv

اقـرأ أيـضـًا:

5 إطلالات.. كانوا الأسوء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة 2015

أفضل 5 إطلالات في مهرجان القاهرة

مذيع “الحياة” يحاول الانتحار

سمية الخشاب مصممة: فاتن حمامة عايشة

طارق عمر الشريف يروي تفاصيل جديدة عن وفاة والده

المراسلة الباكية : حوار الرئيس شرف لي وللنهار

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا