رئيس النادي الأهلي نجم غلاف 7 أيام - E3lam.Com

كتب د.ياسر أيوب افتتاحية العدد الجديد من مجلة 7 أيام، والتي جاءت بعنوان “أيام على ورق…. كان الله في عونك يا مصر أنت وأهلك ورئيسك”.

كما حمل غلاف العدد الجديد، صورة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بعنوان “محمود طاهر الرئيس السوبر الذي استعاد صولجان الحكم ومقعد الرئاسة”، حيث كتب رئيس التحرير ياسر أيوب مقالاً يؤكد فيه أن طاهر قد راجع نفسه وتأمل سنة كاملة مضت واكتشف أن هناك أخطاء وقعت واعتذر عنها جميعاً ولم يحمل أحداً مسئوليتها، فيما يطرح محمد المندوه سؤالاً نصه “بعد حلم السوبر في الإمارات.. هل يعترف اتحاد الكرة بالفشل؟”.

وتواصل المجلة في القسم الأول منها الإهتمام بالشأن الكروي حيث يكتب مدير التحرير شريف الألفي مقالاً بعنوان “من زملكاوي إلى إخوانه في الوطن: مبروك السوبر يا أهلاوية وستعرفون قيمة محمود طاهر بعد عشر سنوات!”.

كما أجرت منال عمر حواراً مع محمد عشماوي المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصرالذي قال فيه: نسعى لإعادة إعمار الإقتصاد المصري”.

4 (1)

ويواصل إبراهيم عطالله ملفاته الخاصة ويكتب عن العالم السري للتنقيب عن الأثار في صعيد مصر، ويكشف عن إحصائية لوول ستريت جورنال، التي تؤكد أن عمليات الحفر والتنقيب غير الشرعي قرب المعابد القديمة وفي المناطق المعزولة من الصحراء تضاعفت 100 مرة خلال الـ 16 شهراً التي أعقبت ثورة 25 يناير.

كما كتبت حنان شومان مقالاً بعنوان “من كان بلا خطيئة فليرجم السبكي بحجر”.

كذلك تضمن العدد، العديد من الملفات والتقارير الهامة، أبرزها “أسرار الغرفة 201 بقصر الاتحادية…. حكاية مكتب الرئيس” الذي كتبه طاهر شلبي، كذلك كان للمجلة حواراً مع الفنانة اليهودية من أصل مصري كاميليا فوكس، والذي حمل توقيع فرناس حفظي، حيث قالت “فوكس”: “مصر في كل لوحاتي وأنا عاشقة لترابها”.

وعن السوشيال ميديا، كتبت ميرنا الهلباوي تقريراً بعنوان “تويتر وفيسبوك وجوجل.. كيف تختار الكيانات التكنولوجية العالمية موظفيها؟”.

2

3

5

6

اقرأ أيضًا:

حسين صبور: الرئيس لم يوفق في دعوته لتأسيس “تحيا مصر”

مرتضى منصور لأصالة: الله يهدك

أغرب 6 تصريحات عن المرحلة الأولى للإنتخابات   

لميس الحديدي بعد مطالبتها باستضافة نجوم الزمالك: أنا مش محايدة

يوسف الحسيني: حزب النور “خد بمبة”   

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا