خريجة أونا أكاديمي تفوز بمنحة «اكتشف دويتشه فيله» وتصفه بـ«الحُلم» - E3lam.Com

فازت نوران الغزولي -أحد خريجي أونا أكاديمي- بمنحة «اكتشف دويتشه فيله»، المنحة التدريبية التي تقدمها مؤسسة دويتشه فيله في ألمانيا بالتعاون مع أكاديمية أونا بمصر، وتتلقى نوران تدريبًا لمدة أسبوعين للتعرف على ملامح الإعلام الألماني خلال مؤسسة دويتشه فيله.

تبدأ رحلة نوران غزولي، مع أونا أكاديمي عام 2015، حيث تلتحق بأكثر من دورة تدريبية بالأكاديمية من بينهم: «Voice Coaching» و«interviews technique».

وتقول «الغزولي»، كنت أحُلم بالتقدم لمنحة «اكتشف دويتشه فيله»، لكن القلق كان يسيطر علي، أشعر دائمًا أن الأمر صعب، وسيكون هناك من هو الأفضل، إلا أن فريق عمل أونا أكاديمي شجعني كثيرًا على التقدم للمسابقة، فبدأت برحلة صغيرة داخل عالم مشاهدي (DW)، أستطلع رأيهم حول القناة، والحظ حالفني في التعرف على الـ «Local Heros»، المصور أحمد هيمن -صاحب مشروع مستقبل بالألوان-.

الأمر لم يكن بهذه السهولة، حيث قامت بصنع مادة دعائية (برومو)، باستخدام الهاتف المحمول، ومدته بين (30 – 60) ثانية حول انطلاقة دويتشه فيله للترويج للقناة في مصر والوطن العربي.

وتؤكد «الغزولي»، لم أتوقع الفوز بمنحة «اكتشف دويتشه فيله» تمامًا، لكن الأمر حدث، فوجئت باتصال هاتفي يخبرني بقبولي في المنحة، والآن أنا لا استطيع انتظار السفر إلى برلين، أُريد أن أتعلم، خلال الأسبوعين كل شئ عن الإعلام الألماني.

فرصة التدريب بدويتشه فيله مخصصة فقط لخريجى أكاديمية أونا في كافة التخصصات ممن حصلوا على دورات تدريبية بالأكاديمية فى الفترة من 8 مايو 2013 إلى 30 سبتمبر 2015.

المنحة التدريبية هي منحة مخصصة لخريج واحد فقط من خريجي أكاديمية أونا ويتم الاختيار عن طريق مجموعة من الاختبارات يخضع لها المتقدم وتقوم أكاديمية أونا بالاشتراك مع مؤسسة دويتشه فيله بعملية التقييم.

اقـرأ أيـضـًا:

أغرب 6 تصريحات عن المرحلة الأولى للإنتخابات   

لميس الحديدي بعد مطالبتها باستضافة نجوم الزمالك: أنا مش محايدة

يوسف الحسيني: حزب النور “خد بمبة”   

أحمد موسى عن عبد الرحيم علي: فاز لأنه من رجال 30 يونيو   

أحمد بهجت: غلق دريم وارد في هذه الحالة‎  

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا