بعد استقالة هشام رامز.. طارق عامر محافظًا للبنك المركزى - E3lam.Com

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الأربعاء، قرار جمهوري، بتعيين طارق عامر ، رئيس البنك الأهلي السابق، محافظا للبنك المركزي لمدة 4 سنوات، تبدأ من 27 نوفمبر المقبل، وذلك بعد قبوله استقالة هشام رامز الذي تنتهي مدته في 26 نوفمبر المقبل،وجاء ذلك خلال اجتماع الرئيس، صباح الأربعاء، بشريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وهشام رامز، وطارق عامر.

وأعرب الرئيس عن تقديره للجهود المخلصة التي بذلها رامز ومجلس إدارة البنك المركزي خلال فترة توليه المسؤولية، والتي شهدت ظروفا اقتصادية دقيقة في ظل معطيات إقليمية ودولية صعبة.

ووجه الرئيس التقدير والشكر “للجهود المخلصة الذي بذلها رامز خلال فترة توليه المسؤولية، والتي شهدت ظروفاً اقتصادية دقيقة في ظل معطيات إقليمية ودولية صعبة”، بحسب بيان المتحدث الرئاسي.

وأكد السيسي، خلال الاجتماع، أهمية المضي قدماً في تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، وإتباع سياسات مالية ونقدية رصينة تؤتي ثمارها المرجوة، ويشعر المواطنون بنتائجها الإيجابية، مشدداً على عدم المساس بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والعمل على توفير كل سبل الدعم لهم.

وأضاف الرئيس أنه يجب السعي بدأب لتوفير كافة السلع الأساسية للمواطنين، ولاسيما من الأغذية والأدوية والوقود، والعمل على ضبط الأسعار وتفعيل وسائل الرقابة ذات الصلة.

اقـرأ أيـضـًا:

يوسف الحسيني: حزب النور “خد بمبة”   

أحمد موسى عن عبد الرحيم علي: فاز لأنه من رجال 30 يونيو   

أحمد بهجت: غلق دريم وارد في هذه الحالة‎  

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا