"دوري لم يبدأ بعد".. كواليس مشاركة جودي مسعود في "مفترق طرق"

تمكنت من لفت الأنظار بعد عرض الحلقات الأولى فقط على الرغم من أن قصتها لم تبدأ بعد، ولكن أدائها المميز جعل الجمهور يتحدث عن "زينة" ابنة الفنانة هند صبري خلال أحداث مسلسل "مفترق طرق".

تواصل إعلام دوت كوم مع جودي مسعود التي قدمت شخصية "زينة" في مسلسل "مفترق طرق بطولة الفنانة هند صبري والفنان إياد نصار وماجد المصري، والذي يتم عرضه الآن عبر منصة "شاهد"، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

كيف حصلتِ على دورك في مسلسل "مفترق طرق"؟

- على الرغم من أن مسلسل "مفترق طرق" يتم عرضه الآن إلا أنني قُمت بتصويره منذ حوالي عامين، وهو أول دور أُقدمه بهذا الحجم، وقدمت بعده أدوارًا أخرى مختلفة.


- حصلت على الدور من خلال تجارب الأداء، وكنت سعيدة للغاية عندما علمت أنني سأكون ابنة الفنانة هند صبري خلال أحداث المسلسل، فهي شخصية جميلة ومثقفة وتعلمت منها الكثير.

جودي مسعود تتحدث عن كواليس "مفترق طرق"

- الفنانة هند صبري كانت تتعامل معنا خارج التصوير كأنها والدتنا بالفعل، وهذا ساعدني على الدخول في الشخصية وظهورها بهذا الصدق، والتمثيل أمامها كان بالنسبة لي حلما.


- حظيت بكواليس رائعة مع كافة فريق العمل، والفنان ماجد المصري تعامل معي كأب، وهو على الحقيقة شخصية مرحة للغاية عكس الأدوار والشخصيات التي يُقدمها.

- كنت سعيدة للغاية بالعمل مع المخرج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى مورو، فلقد ساعداني كثيرًا لتقديم الدور بهذا الشكل.

- أشخاص كثيرة حدثتني عن تشابه الشكل بيني وبين يوسف سليمان الذي قام بدور "زياد" أخي في المسلسل، ونحن كنا نتعامل على أننا أشقاء بالفعل، وهو في الحقيقة خفيف الظل ومرح للغاية وسعدت بالعمل معه.


أصعب مشاهد جودي مسعود في "مفترق طرق"

- أصعب مشهد بالنسبة لي لم يتم عرضه حتى الآن، وأظن أنه سيُعرض خلال الحلقة 17 أو 18، وهو مشهد طويل وفيه مشاعر كثيرة حيث تواجه "زينة" والدها، وعلى الرغم من شعوري بالقلق تجاه هذا المشهد إلا أنني قدمته بطريقة جيدة، وقصة "زينة" لم تبدأ بعد، فهي لديها العديد من الأحداث التي ستمر بها خلال الحلقات المُقبلة.


ماذا تعلمتِ من تجربة مسلسل "مفترق طرق"؟

- تعلمت من الفنانة هند صبري أهمية الطبيعية والصدق في المشاهد، والفنان ماجد المصري جعلني أتعلم التركيز على المشهد الذي أقوم بتصويره: "أتعلمت منه أني أعيش الشخصية والمشهد ومركزش على الكاميرا بتصورني ولا لا؟ يعني أركز على كلام الشخص اللي قدامي وأعيش مع الشخصية حتى لو ساكتة ومش هتكلم".


جودي مسعود: محظوظة بأعمالي

- أعتبر نفسي محظوظة بسبب الأدوار التي قدمتها، فلقد شاركت في مسلسل "الأصلي" بشخصية "ليالي" مع نجمة كبيرة مثل الفنانة ريهام عبد الغفور، وعلى الرغم أن مساحة الدور هنا كانت أقل من دوري في "مفترق طرق" الذي قمت بتصويره قبل "الأصلي"، إلا أنني كنت سعيدة بالدور لأنه مختلف ومؤثر.


من هو الداعم لكِ في مجال التمثيل؟

- عائلتي تقوم بتشجيعي طوال الوقت، وشقيقتي الكبرى هي التي كانت تريد التمثيل في بادئ الأمر، ولكنها الآن تقوم بتشجيعي وتدعمني دائمًا وتُساعدني في التحضير للشخصيات.

ما خطط جودي مسعود للمستقبل؟

- أتمنى التمثيل مع الفنان تامر حسني لأنني أُحبه للغاية وشاهدت جميع أفلامه وأريد العمل معه في المستقبل، وكذلك الفنان أحمد عز لأنني أرغب في تقديم أدوار أكشن وألا أظل محصورة في دور الفتاة الهادئة الرقيقة.

نرشح لك: المواجهة أصعب مشاهده.. كواليس مشاركة يوسف سليمان في مسلسل "مفترق طرق"