المواجهة أصعب مشاهده.. كواليس مشاركة يوسف سليمان في مسلسل "مفترق طرق"

على الرغم من صغر سنه إلا أنه تمكن من لفت الأنظار بسبب أدائه المميز وتعبيره عن مشاعر الشخصية التي يُقدمها بطريقة صادقة جعلت الجمهور يُحب "زياد" ويتعاطف معه ضمن أحداث مسلسل "مفترق طرق" للفنانة هند صبري والفنان إياد نصار وماجد المصري.


تواصل إعلام دوت كوم مع يوسف سليمان الذي قدم شخصية "زياد" ابن الفنانة هند صبري والفنان ماجد المصري خلال أحداث مسلسل "مفترق طرق" الذي يتم عرضه الآن على منصة "شاهد"، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

كيف حصلت دورك في مسلسل "مفترق طرق"؟

- تم تصوير المسلسل وأنا عُمري 13 عامًا أي منذ حوالي عامين، وأنا الآن في الصف الثالث الإعدادي وعُمري 15 عامًا.


- حصلت على دور "زياد" في مسلسل "مفترق طرق" من خلال تجارب الأداء ولكن لم أتوقع قبولي للدور بسبب ظروف مرض جدتي في ذلك الوقت، ولكنني ذهبت لتجربة الأداء واختارني المخرج أحمد خالد موسى.


- شعرت بالقلق في بادئ الأمر لأنني سأقوم بالتمثيل أمام نجوم كِبار مثل الفنانة هند صبري والفنان ماجد المصري، ولكنهم تمكنوا من كسر خوفي وتعلمت منهم أشياءً كثيرة، وكنت سعيدًا للغاية بالعمل معهم.



ما أصعب مشاهدك في مسلسل "مفترق طرق"؟

- سيتم عرض مشهد في الحلقات المقبلة أعتبره من أصعب المشاهد التي قدمتها، وذلك لأنه يحتوي على كم كبير من المشاعر وهو عبارة عن مواجهة بين "زياد" ووالده "عمر" الذي يقوم بدوره الفنان ماجد المصري، ووالدته "أميرة" التي تُجسدها الفنانة هند صبري.

- المشهد كان طويلًا وفي ذلك الوقت كنت مريضًا، ولكنني تمكنت من تقديمه بصورة جيدة جعلت كل الحاضرين يُشيدون بأدائي وقاموا بالتصفيق لي بعد انتهائي منه.

كيف تلقيت ردود الفعل حول العمل؟

- لم يُصدق أصدقائي أنني أنا من قُمت بهذا الدور بسبب تغير شكلي، فعندما أقوم بمشاهدة المسلسل ألاحظ تغيرات كبيرة في مظهري ووزني وطولي أيضًا، ولكنهم بعد التركيز تمكنوا من معرفتي وكانوا سعداء للغاية.


ما هي خطط يوسف سليمان للمستقبل؟

- أتمنى أن أُصبح طيارًا بجانب التمثيل، وأرغب في العمل مع الفنان أحمد حلمي، وأن أُقدم العديد من الأدوار والشخصيات المختلفة.

وفي نفس السياق تحدثت منار إبراهيم، والدة يوسف سليمان، عن مخاوفه من تقديم دور "زياد"، موضحة أنها ليست المرة الأولى له في مجال التمثيل، ولكنه شارك من قبل في فيلم "الأبلة طمطم" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

كيف اكتشفتِ موهبة "يوسف"؟

- اكتشفت موهبة "يوسف" عندما كان يقوم بتقليد مشاهد الفنان محمد سعد، وعندها بدأت في البحث عن طرق تنمية موهبته.

أعمال شارك بها يوسف سليمان قبل "مفترق طرق"

- شارك "يوسف" في العديد من الأعمال منها فيلم "الأبلة طمطم" مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكذلك في إعلان عن عيد الأم "شكرًا شكرًا يا أمي".



- شارك أيضًا في برنامج "البلاتوه" مع الفنان أحمد أمين، علاوةً على مسلسل إذاعي تم عرضه من 3 سنوات.


- "يوسف" كذلك يُمارس رياضة كرة السلة منذ حوالي 9 سنوات وحصل على العديد من الميداليات، ويتمنى التمثيل مع الفنان أحمد السقا بسبب حبه للخيول

ما هو التحدي الذي واجهه خلال تصوير "مفترق طرق"؟

- كان لديه بعض المخاوف بسبب قيامه بسلوكيات غير معتاد عليها ولأنه سيُحب زميلته في المدرسة خلال أحداث المسلسل.

نرشح لك: "دوري لم يبدأ بعد".. كواليس مشاركة جودي مسعود في "مفترق طرق"