انتقادات لـ ساندي بسبب بوستر أغنية "صحاب ماصانوش".. ما القصة؟

تعرضت المغنية ساندي لانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح البوستر الخاص بأحدث أغانيها "صحاب ماصانوش"، والمنتظر طرحها قريبًا على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، وهي كلمات والحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل.

وتظهر ساندي على الغلاف وهي متمددة على الارض، بفستان أخضر، مما اعتبره البعض لا علاقة له باسم الأغنية.


وكانت ساندي طرحت مؤخرًا، أغنية بعنوان "هوب هوب" من كلمات وألحان عزيز الشافعي أيضًا، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبد المنعم، وأغنية "أنت تقبل" من كلمات منة القيعى وألحان عزيز الشافعى.

ويعتبر هذا العمل الغنائى هو التعاون الأول للمطربة ساندي مع الشاعرة منة القيعي، والتعاون الثامن مع الملحن عزيز الشافعي، حيث تعاون الثنائى في عدة أعمال استطاعت أن تحقق نجاحًا على منصات الموسيقى المختلفة، وهم "زي النهاردة" و"أحلي من الڤانيليا" و"أزيك النهاردة" و"الحالة الحالة"، و"بعد التان" و"الرعشة" و"اللولبية".

يذكر أن آخر ألبومات ساندى يحمل اسم "اتنين فى واحدة" وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس، حيث تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم "زي التمثال".

نرشح لك: شاهد.. برومو أغنية "اضحك يا قلبي" لـ كارول سماحة