لفيلم جديد.. عمرو سلامة يبحث عن ممثلين بهذه المواصفات

أعلن المخرج عمرو سلامة عن حاجته لممثلين من الرجال، للمشاركة في أحد أفلامه السينمائية الجديدة.

أوضح "سلامة" عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أنه مطلوب عاجلًا للظهور في فيلم سينمائي، ممثلين رجال من مختلف الأعمار، لكن يشترط أن يكونوا فوق سن العشرين ومن الأجانب المقيمين في مصر من دول إنجلترا وإيرلندا وسكوتلاندا.

أضاف أنه لا يشترط الخبرة في التمثيل أو إجادة اللغة العربية، موضحا أن يجب إرسال صورة ومعلومات شخصية مع فيديو يقال فيه السن والطول والوزن على الإيميل التالي: [email protected]


نرشح لك: جسد "أنور الكاتب شابًا".. كواليس مشاركة محمد عطا في "البيت بيتي 2"

يشار إلى أن آخر أفلام المخرج عمرو سلامة، كان فيلم "شماريخ" من بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، خالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

يدور العمل حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة.

كما عرض له خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، فيلم "60 جنيه"، الذي تبلغ مدته 18 دقيقة، ويحكي عن "زياد" وهو مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق، من خلال أحلام اليقظة الموسيقية نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة، ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنح زياد الفرصة للبدء من جديد.