وزير الرياضة يكشف موعد انضمام صلاح للمنتخب

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي سوف يصل القاهرة أول يونيو المقبل للانضمام لمعسكر منتخب مصر .

وأكد صبحي أن محمد صلاح لاعب كبير وإضافة للمنتخب الوطني، ومن الطبيعي قلق الجماهير المصرية على لاعب مثله.

نرشح لك: تجاوز غير مقبول.. بيان من "النقاد الرياضيين" بسبب تصريحات الشناوي

ووجه وزير الشباب والرياضة، الشكر لجماهير الأهلي والزمالك، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، بسبب الالتزام داخل الملعب خلال البطولات الإفريقية.

كما عبر عن سعادته بتهنئة ودعم الرئيس السيسي للمنظومة الرياضية، قائلا: "تعودنا على مؤازرة الرئيس السيسي للرياضيين ونشكره على الدعم لأولادهم".

وأضاف: "تتويج الأهلي ممثل الدولة المصرية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يؤكد على ريادتها في مجال كرة القدم على مستوى القارة الإفريقية، والوزارة تحرص على دعم جميع الأندية المصرية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لها لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى المحلي والقاري والدولي".

وتقدم صبحي بالتهنئة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي ومجلس الإدارة والجماهير بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشر في تاريخه ليسطر بذلك إنجازًا تاريخيًا يضاف للسجل الذهبي للرياضة المصرية، فضلًا عن تعزيز الريادة المصرية على صعيد الكرة الإفريقية، والتي سبقه الزمالك فيها بالفوز بالكونفدرالية.