عابد عناني: سننتهي من تصوير "جودر" قبل رمضان المقبل

كشف الفنان عابد عناني عن جديده خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد نجاح دوره في مسلسل "البيت بيتي 2" الذي انتهى عرضه قبل أيام على إحدى منصات العرض الرقمية.

قال "عناني" في تصريح لموقع إعلام دوت كوم، إنه سعيد بردود الأفعال على نجاح مسلسل "البيت بيتي 2"، وشخصية "عوني" في العمل.

أشار إلى أنه يستكمل حاليا تصوير الـ15 حلقة المتبقية من مسلسل "جودر". موضحا أنهم انتهوا من عدد كبير من المشاهد، ولا زالت بعض المشاهد لم يتم تصويرها بسبب عدم الانتهاء من ديكورات العمل الخاصة بها.

توقع عابد عناني أن صناع "جودر" سينتهون من تصوير العمل قبل رمضان المقبل.

كما لفت إلى أنه تلقى عرضا بمسلسل خارج الموسم الرمضاني، لكنه لا زال في مرحلة القراءة ولم يحسم قراره بشأنه حتى الآن. بالإضافة إلى فيلمين سينما ينتظر عرضهما كان قد انتهى من تصويرهما قبل رمضان الماضي، وهما فيلم "أصل الحكاية" من تأليف وإخراج محمد أمين، وفيلم "كولونيا" مع أحمد مالك وكامل الباشا وإخراج محمد صيام وإنتاج محمد حفظي.

نرشح لك: آخرهم شيماء سيف.. فنانون لجأوا لـ "تكميم المعدة"

يذكر أن آخر أعمال الفنان عابد عناني، هي مشاركته في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وأحمد بدير وسليمان عيد، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث الجزء الثاني، بعد حصول بينو وكراكيري على جزء من ورثهما بعد حل لغز لعنة القصر المسكون، وتدفعهما الظروف للذهاب إلى فندق مهجور يتجدد يوميا، ويكتشفون مع الأحداث أن الفندق ملعون ومهجور منذ سنواته بالقرية التي يتواجد بها. وتدفعهما الأحداث للعيش في القرية التي تنكشف أسرارها لهم رويدا، محاولين الوصول إلى حل اللغز.

وتدور أحداث الجزء الأول من المسلسل حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول «بينو- مصطفى خاطر»، و«كراكيري- كريم محمود عبدالعزيز»، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، حتى يكتشفوا حقيقة الأشباح وصلة القرابة بينهما.