آخرهم شيماء سيف.. فنانون لجأوا لـ "تكميم المعدة"

أعلنت الفنانة شيماء سيف، أنها لجأت إلى عملية "تكميم المعدة" من أجل إنقاص الوزن، موضحة أنها كانت تعاني كثيرا مع زيادة الوزن، حتى أنها كانت تفتقد القدرة على أداء فريضة الصلاة وهي واقفة، بعدما كانت تصلي على "كرسي" مثل كبار السن.

أوضحت "سيف" خلال حوارها لـ قناة "mbc مصر"، أنها فقدت نحو 50 كيلو من وزنها، موضحة: "بعد العملية نزلت 20 كيلو فجأة، وكل شهر ممكن أنزل 6 كيلو، ودي حاجة بتفرحني جدا.. ودلوقتي لما بتفرج على نفسي في الفيديوهات القديمة بتخض".

وخلال الفترة الماضية، أعلن العديد من الفنانين لجؤهم لعمليات "تكميم المعدة"، وفيما يلي نستعرض أبرز هؤلاء:

مي كساب

أعلنت الفنانة مي كساب، عن إجرائها عملية "تكميم المعدة"، موضحة خلال حوارها في برنامج "حبر سري" أنه أصح قرار اتخذته طوال حياتها، مضيفة: "داليدا بنتي طول الوقت كانت بتقولي (عايزاكي تبقي رفيعة وتلبسي كعب) وحسيت إني عايزة أعمل ده عشان صحتي، لأن مش عارفة أجري من أولادي أو اتنفس وبنهم وأنا طالعة.. والحمد لله أحسن قرار خدته في حياتي".

محمد فؤاد

أعلن الفنان محمد فؤاد أنه خضع للعديد من العمليات من أجل إنقاص وزنه، وآخرهم "عملية تكميم المعدة"، مضيفا خلال حواره في برنامج "العرافة" أنه محب للأكل وهذا الأمر استلزم إجرائه للعمليات الجراحية من أجل تصغير حجم المعدة.

نرشح لك: من بينهم حماده هلال ورامي جمال.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" في الكويت

تابع أن نجله عبد الرحمن كان يحذره كثيرا من عملية التكميم، برغم أنها منتشرة وأجراها العديد من الناس ومرت بسلام، موضحا: “أنا راجل مؤمن بالله وعارف أنه لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا”، مؤكدا أنه لم يكن خائفا وقت دخوله لغرفة العمليات.

مي فاروق

قالت الفنانة مي فاروق خلال حوارها في "معكم منى الشاذلي"إنها فقدت نحو 30 كيلو من وزنها بعد إجراء عملية "تكميم المعدة"، مضيفة أنها استغرقت 6 سنوات في التفكير بعد محاولات مع ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي ولكنها بأت بالفشل.

وفاء مكي

أكدت الفنانة وفاء مكي خلال "مؤتمر صحفي" أنها لا تملك المال لعمل عملية تكميم أو تجميل ولكن الأطباء أجروا العملية دون تقاض أجر، موضحة: “أنا خسيت وعملت عملية تكميم، عشان أشتغل عندي أكتر من عمل فني، أنا بدأت صفحة جديدة”.