قتل 3 سيدات داخل "كمبوند".. القبض على سفاح التجمع

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على قاتل 3 سيدات، والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، واتخذت الإجراءات القانونية حياله.

انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس؛ شهد مقتل 3 أشخاص بينهم فتيات ليل على يد شاب.

وكشفت التحريات أن المذكور ألقى جثث الضحايا على طريق الإسماعيلية وبورسعيد، وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وقالت التحريات إن المتهم ألقى جثث 3 فتيات على طريق الإسماعيلية، وبورسعيد الصحراوي، بعد تنفيذ جريمته، والتخلص منهم في غرفة معزولة الصوت داخل كمبوند شهير بمنطقة التجمع الخامس، وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات داخل الشقة لتحديد أسماء المترددين عليها، كما طالبت مباحث القاهرة بسرعة استكمال إجراءات الواقعة.

أكدت التحريات الأولية أن المتهم خريج الجامعة الأمريكية، ويمتلك سيارة فارهة، وهو مصري مزدوج الجنسية، شاب صغر السن، ومتعدد العلاقات بالفتيات، ويتردد على الشقة في أوقات متأخرة من الليل. وأضافت أن المتهم سبق أن طلب من المالك بعزل الصوت داخل الشقة، حتي لا يتم إزعاجه، وتبين أن لجأ لذلك بهدف الانفراد بضحاياه، وبالفحص أيضا تبين أن المتهم كان يقيم خارج البلاد، منذ وقت طويل، وعاد إلى مصر منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع، ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل.

نرشح لك: حالة من عدم الاستقرار في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

تكثف أجهزة الأمن تحرياتها الآن للكشف أسباب ارتكاب المتهم جرائمه والتخلص من جثثهن في مناطق مختلفة بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية، كما جارٍ الآن تحديد هوية بقية الضحايا، وفحص بلاغ التغيب الفتيات في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.