"روكي الغلابة".. دنيا سمير غانم تعلن عودتها للسينما

أعلنت الفنانة دنيا سمير غانم عن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "روكي الغلابة"، والذي من المنتظر عرضه خلال صيف 2024.

نشرت "غانم" صورة من كواليس الفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحة: "فيلم روكي الغلابة.. صيف 2024 إن شاء الله".


نرشح لك: هشام ماجد يكشف سبب تفضيله المشاركة بالأعمال السينمائية


يشار إلى أن الفيلم كان يحمل في بداية الإعلان عن تصويره اسم "الجارداية"، ولكن تم تغييره خلال الأيام الماضية إلى "روكي الغلابة".

وهنأ الإعلامي رامي رضوان زوجته دنيا سمير غانم بالفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، موضحا: "مبروك حبيبتي وياريت نفصل تماماً ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت.. هتكسروا الدنيا يا حلوين بإذن الله".

فيلم "روكي الغلابة" من بطولة دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح ومحمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، ومن تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

وخلال أحداث الفيلم تقدم "دنيا" شخصية بودى جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذى يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم، هو مسلسل “جت سليمة” الذي عرض في رمضان 2023، من بطولة شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، محمد سلام، سلطان، من تأليف كريم يوسف، وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني، والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يتكون مسلسل “جت سليمة” من 15 حلقة، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي يتحدث عن فتاة شابة في أواخر العشرينات مالكة لمكتبة ورثتها عن والدها وتدخل هي وشقيقها لعالم الحكايات عن طريق كتاب مسحور قديم.