إبراهيم عيسى يرد على منتقدي صورة زوجة محمد صلاح

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على حملة الانتقادات ضد محمد صلاح بسبب صورة زوجته مع كلوب، مشددًا على أن هناك خصومة من التيار السلفي والإسلامي السياسي ضد محمد صلاح وهناك قرار لتحطيم صورة محمد صلاح عند الشباب العربي والمصري وهناك خطة لهذا الأمر، مشيرًا إلى أن هناك حالة من النفير وحملة مروعة ورهيبة ضد صلاح في أي تصرف له.

ونوه "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، بأنهم يريدون تحطيم نموذج محمد صلاح لكي ينتهي حلم الشباب، متابعًا: "محمد صلاح عامل نفق في عقل التيار الإسلام السياسي.. صلاح هو النموذج العربي المسلم الطبيعي ونموذج رهيب.. محمد صلاح على شاكلة مجدي يعقوب وأحمد زويل في النجاح المصري المستقيم".

وأشار إلى أن هناك حالة من هوس بالمرأة، موضحًا أن الدفاع عن التدين السلفي يقتدي أن يكون شخص سفيه، والتقليل من المرأة ليس جديدًا على الإخوان، مشيرًا إلى أن هناك حملة من التيار الإسلامي للهجوم وحملة ضد محمد صلاح تشوية وتشهير وطعن واستباحة الطفلة، وهذا يعني قدر كبير من "الحقارة".

وأضاف أن التيار الإسلامي السياسي والسلفي يديرون حملة ضد محمد صلاح، ولكن محمد صلاح أذكى وأنبل منهم جميعًا، ونشر عبر صفحته الرسمية غلاف كتاب "محاط بالحمقى" وكأنه يرد على حملة التيار السلفي عليه وعلى زوجته، وهي رسالة منه ضد من يهاجموه وهذه الرسالة وضحت لهم بوضوح.

نرشح لك: تعليق ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان المغربي على لقطة إنقاذ "دونجا"