عدم ترك التمثيل.. شرط سلوى عثمان في عقد زواجها

كشفت الفنانة سلوى عثمان، عن الشرط الذي كتبته وقت عقد قرانها منذ أكثر من 15 عامًا، موضحة أنها اشترطت في عقد زواجها ألا يمنعها زوجها من التمثيل أبدًا.

قالت "عثمان" خلال حوارها في حلقة اليوم من برنامج "الستات" المذاع عبر شاشة "النهار"، إنها لم تكن ترغب أن يفرض عليها أحد المكوث في المنزل وعدم استكمال مسيرتها الفنية، مضيفة: "الناس بتبقى حلوة مع بعضيها، افرض قلبوا على بعض!".

تابعت أنها تحب شغلها للغاية وتخوفت أن يمنعها زوجها عنه، مضيفة أنها لم تنجب أبناء ولكنها ترى أن التمثيل هو ابنها.

أوضحت أنها لم تكن مقررة كتابة هذا الشرط، ولكن أثناء عقد القرآن سألها المأذون إذا كنت ترغب في كتابة أي شيء تريده في العقد مثلما يفعل البعض فقررت ذلك على الفور، مضيفة: "فكرت وعملت ده.. هي جت كده لكن مكنتش مقررة".

أكدت أنها متزوجة منذ نحو 15 عامًا ولم يمنعها زوجها قط من استكمال مسيرتها الفنية بل أنه داعمًا لها طوال الوقت، مشيرة: "هو بني آدم جميل جدا وبيحب شغلي ونجاحي".

نرشح لك: قبل "دواعي السفر".. لماذا أحب المصريون كامل الباشا؟

يذكر أن سلوى عثمان شاركت في مسلسل "حق عرب" خلال الموسم الرمضاني الماضي 2024.

"حق عرب" بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وتدور قصته في إطار شعبي مليء بالأكشن والإثارة والتشويق.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، في إطار أكشن شعبي رومانسي، حول شخصية عرب السويركي ويجسده الفنان أحمد العوضي، ويعيش صراعات كبيرة مع المحيطين به باحثًا عن الثأر ممن قتل والده وتنقلب حياته من أجل الانتقام، ويتضمن المسلسل العديد من مشاهد الأكشن.