بطلة "غزالي المدلل" الحقيقية تطالب بيرس مورغان بـ أكثر من مليون دولار.. اعرف السبب

حلت فيونا هارفي، "مارثا" الحقيقية في مسلسل "نتفليكس" الشهير "Baby Reindeer"، بعد ظهورها الأول معه لدحض الاتهامات التي وجهت إليها في المسلسل، حيث كذبت الكثير من الأحداث فيه.

وبحسب صحيفة "ديلي ريكورد" في حوار صحفي أجرته مع "هارفي" يوم الثلاثاء الماضي، فإن القناة عرضت عليها في البداية مبلغًا صغيرًا لإجراء المقابلة مع "مورغان"، ويقدر بـ315 دولارًا فقط (250 جنيهًا استرلينيًا).

أضافت، أنها تسعى للحصول على أكثر من ذلك، حيث طلبت منهم إعطائها المزيد من المال، وحددت قيمته بأن المبلغ التي تطالبهم به هو مليون دولار استرليني أي حوالي (1.25) مليون دولار أمريكي.

نرشح لك: مخرج فيلم "السرب": مشاهد الطيران كانت الأصعب وأهتم بالإيرادات

يذكر أن مسلسل "نتنفليكس" القصير "غزالي المدلل" حصد أكثر من 18.6 مليون مشاهدة من 29 أبريل إلى 5 مايو ، مما يجعله بسهولة في قائمة الأعلى مشاهدة على نتفليكس لهذا الأسبوع أيضًا.

والمسلسل في طريقه لأن يكون الأكثر شعبية على نتفليكس مع ما يقرب من 60 مليون شخص قاموا بمتابعته في الشهر الأول على المنصة.

والفيلم يدور حول قصة الكاتب الممثل ريتشارد جاد الحقيقية عن مطاردة امرأة تكبره سناً، وأطلق عليها في المسلسل اسم "مارثا"، وتقدمت فيونا هارفي الشخصية الحقيقية بطلب لتجسيد قصتها هي الأخرى.

ونفت فيونا في حوارها مع موريس مورجان أن تكون مهووسة بجاد، قائلة إن "الحقائق" الوحيدة في العرض هي أنها التقت به أثناء عمله كنادل في The Hawley Arms في لندن. وقالت في مقابلة مع بيرس مورغان تم بثها في 9 مايو: "لم يقدم لي كوبًا من الشاي. لا أحد يحصل على أي شيء مجانًا من The Hawley Arms" مشيرة إلى إنها التقت بجاد مرتين أو ثلاث مرات فقط ولم تعرفه إلا لمدة "شهرين أو ثلاثة أشهر" منذ أكثر من 10 سنوات.

وعلى الرغم من أن Baby Reindeer ذكر أن مارثا، المحامية السابقة، أرسلت للنادل دوني (الذي يلعب دوره جاد) 41000 رسالة بريد إلكتروني و350 رسالة بريد صوتي، إلا أن فيونا وصفت ذلك بأنه "غير صحيح تمامًا".

وعلقت في لقاءها مع بيرس مورغان: "لا أعتقد أنني أرسلت له أي شيء.. ربما كانت عبارة عن بضع رسائل بريد إلكتروني، مجرد رسائل بريد إلكتروني مزحة. كان هذا كل شيء". واعترفت بعدها بإرسال حوالي 18 تغريدة و10 رسائل بريد إلكتروني ورسالة مكتوبة واحدة.