مخرج فيلم "السرب": مشاهد الطيران كانت الأصعب وأهتم بالإيرادات

كشف المخرج أحمد نادر جلال، عن الصعوبات التي واجهته خلال تصويره فيلم "السرب"، مشيراً إلى أن مشاهد الطيران كانت الأصعب بالنسبة له.

قال "جلال" خلال لقائه ببرنامج "ArabWood" إنه لا يوجد فيلم مصري يتحدث عن التاريخ الحديث للقوات المسلحة وهو ما كان يمثل تحدي كبير بالنسبة لهم.

أردف: "مشاهد الطيران كانت الأصعب لأنها كانت حاجة جديدة، مفيش فيلم مصري اتعمل عن التاريخ الحديث للقوات المسلحة، كل اللي اتعمل قبل كده عن حُقبة زمنية قديمة، لذلك كان ده أكبر تحدي إننا نطلع المشاهد دي بأفضل صورة ممكنة".


أكد على أنه يتابع الإيرادات لأنها تمثل مقياس لنجاح العمل، ويستطيع المخرج من خلالها معرفة هل الفيلم نال إعجاب الجمهور أم لا.



نرشح لك: 7 تصريحات لدنيا ماهر.. من بينهم كواليس تحضيرها لأعمالها الفنية

يُعرض خلال الفترة الحالية بجميع دور العرض فيلم "السرب" وهو من بطولة أحمد السقا وشريف منير وآسر ياسين ونيللى كريم، وأحمد حاتم، ودياب وصبا مبارك وكريم فهمي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وأحمد صلاح حسني، ومحمود عبدالمغني وعمرو عبدالجليل ومصطفى فهمي وأمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وتدور قصة فيلم "السرب" حول الضربة الجوية المصرية لمواقع تنظيم داعش الإرهابي، وتدمير 13 موقعًا له بنسبة كاملة، ويتطرق الفيلم إلى الشئون الداخلية وتكوين الجماعات الإرهابية وكيف يفكرون؟ ولم يتطرق الفيلم إلى تلك الجماعات في ليبيا فقط، بل تمتد إلى بعض الدول العربية الأخرى التي يوجد بها التنظيم، مثل دول العراق، وارتباط أذرع جماعة داعش ببعضها في أكثر من دولة لأهداف تدميرية وتخريبية فقط، وإثارة الرعب والذعر في نفوس المواطنين.