هل تزوج بدنيا سمير غانم من أجل الشهرة؟ رامي رضوان يجيب

تحدث الإعلامي رامي رضوان، عن بداية ارتباطه بالفنانة دنيا سمير غانم، وتأثير ذلك الارتباط على مسيرته الإعلامية، مؤكدا أنه كان يعلم أن البعض سيظن أنه سيتجه للتمثيل أو لرغبته في مزيد من الشهرة.

قال "رضوان" خلال حواره مع الإعلامي طالب الشريف وريهام الحسن في برنامج "ع السيف" المذاع عبر شاشة "atv"، إنه بدأ مساره في مجال الإعلام دون واسطة أو أي علاقات، وإنما شق طريقه بنفسه.

تابع أنه من وقت ارتباطه بدنيا سمير غانم لما يطلب منها أو من أحد أفراد أسرتها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز أو ابتنهما "إيمي"، الظهور معه في إحدى حلقات برنامجه.

نرشح لك: تامر حسني يعلن عن بدء تصوير فيلم "ري ستارت"

أكد أنه كان يرغب في كسر ظن البعض بأنه سيعتمد على أسرته من أجل تحقيق نسب مشاهدات أعلى، موضحا أنه عندما استضافهم في بعض الحلقات لم يكن اقتراح منه، مشيرا إلى أن الفنان سمير غانم هو من اقترح الظهور معه في أول حلقة من البرنامج الصباحي "8 الصبح"، الذي كان يقدمه عبر قناة "dmc".

وفي سياق متصل، قال إن زوجته دنيا سمير غانم لا تفضل الظهور الإعلامي، ورفضت عدة عروض لتقديم برنامج تلفزيوني، مضيفا: "دنيا ما بتحبش الظهور الإعلامي أوي، وبتحب تظهر للناس بفنها، واتعرض عليها كتير تكون مقدمة برامج، لكنها بتقول دي مش منطقتي ومش عايزة تعملها".