مدير أعمال شيرين سيف النصر: كانت ترغب في العودة للتمثيل قبل وفاتها

قال خالد محي الدين، مدير أعمال الفنانة شيرين سيف النصر، أنها كانت تحب أعمال المخرج محمد سامي، وترغب في العودة للتمثيل من خلاله.

أشار "محي الدين" خلال لقائه مع "ET بالعربي": "كانت حابة أعمال محمد سامي ونفسها ترجع بحاجة شبه أعماله، بس بعد ما تعمل لقاءات، وكان في حاجات مع إسعاد يونس ولميس الحديدي ومنى الشاذلي بس مش رسمي".

أما تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها، قال "محي الدين"، أنها كانت تعاني من مرض الضغط، لكنها كانت تتعايش معه بشكل طبيعي، لكنها شعرت بهبوط وصداع، فقمنا بالاتصال بالإسعاف لكنها توفقت قبل وصولها.


كان قد أعلن شريف سيف النصر، شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، خبر وفاتها عبر حسابه على فيسبوك، أنه تم تشييع الجنازة في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة قبل وفاتها، دون إقامة عزاء، بحسب وصيتها.

يذكر أن شيرين سيف النصر، ممثلة مصرية، ولدت لأب مصري وأم فلسطينية، تخرجت عام 1991 في كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، لتشارك في مسلسل (ألف ليلة وليلة) عام 1986، لتتوالى أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها (غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة).

وفي السينما شاركت في العديد من الأعمال منها (سواق الهانم، النوم فى العسل)، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم (أمير الظلام) عام 2002.