بدءًا من 20 إبريل.. تفاصيل حفلات أحمد سعد في أمريكا وكندا

يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء العديد من الحفلات داخل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، خلال شهري إبريل الجاري ومايو القادم.

نشر" سعد" فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مضيفا: "متحمس جدا أشوف كل جمهوري في أمريكا وكندا.. أشوفكم قريب جدا".

أشار إلى أنه سيقدم جولة من الحفلات الغنائية في أمريكا وكندا، بدءًا من 20 إبريل في ولاية نيو جيرسي، و21 إبريل في واشنطن، ويوم 26 إبريل في هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية، ويوم 27 إبريل في تورونتو بكندا، ويوم 3 مايو في ديترويت الأمريكية، ويوم 5 مايو في لوس أنجلس.

يذكر أن، أحدث أغاني الفنان أحمد سعد هي أغنية "مبروك يا ابن المحظوظة" من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وهي الأغنية الدعائية لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائية المصرية.

نرشح لك: أفلام عيد الفطر 2024.. تعرف على القائمة الكاملة عربي وأجنبي

فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي ومن إخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس، بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية زوجته، ويعيشان معا حياة تعيسة ويجسد الطفل جان رامز شخصية نجلهما، ولكن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب من حياة تعيسة إلى سعيدة خلال عدة مفاجآت، في إطار اجتماعي كوميدي.