كريم عبد العزيز: دوري في "الحشاشين" مجازفة عمري

تحدث الفنان كريم عبد العزيز، عن دوره في مسلسل "الحشاشين" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، موضحًا أنه من أصعب الأدوار الذي قدمها.

قال "عبد العزيز" خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON"، إنه يعتبر دوره في مسلسل "الحشاشين" مجازفه عُمره وأصعب دور مر عليه في حياته كان تحدي كبير، لأن شخصية "حسن الصباح" التي قدمها صعبة للغاية ومركبة.


نرشح لك: ميمي جمال: شكلي كان بشع في "الحشاشين"

تابع أن هذا الدور تحدي لأي ممثل وأنه يعتبر نفسه محظوظًا لأن تقديم شخصية "حسن الصباح" كان من نصيبه، لوجود أشخاص كثيرون من صُناع الفن كانوا يريدون تقديم هذه الشخصية، لأنها قصة عالمية عُرضت من قبل في سوريا وتركيا وكذلك في الأعمال الأجنبية.

أضاف أن الفنان الحقيقي يُحب المغامرة وتقديم الأعمال الجديدة والمختلفة، لأن الفن مجازفة، كما أنه يرى شخصية "حسن الصباح" مغرية لأي فنان لتجربة طاقات ومناطق مختلفة داخل الممثل.


تابع أن مسلسل "الحشاشين" عمل صعب للغاية وإن الإمكانيات التي قدمتها شركة الإنتاج غير مسبوقة في الدراما المصرية، وأعرب عن سعادته وفخره بإمكانية مصر على تقديم وإنتاج أعمال تاريخية بهذا الشكل لافتًا إلى مسلسل "جودر" للفنان ياسر جلال والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، وقُدم بطريقة مشرفة.

أضاف أن من أصعب المشاهد عليه كانت موت ابن "حسن الصباح" لأن صعوبته تكمن في أن مشاعر "الصباح" مستترة، مُشيرًا إلى أن صفة "الصباح" الأساسية التي اجتمعت عليها جميع الكتب والمؤلفات كانت الهدوء، فأنه إن لم يكن هذا الشخص ذكيًا وهادئًا ومريحًا ووقورًا، فلم يتمكن حينها من الحصول على أتباع.