سيمون: هذا ما نصحتني به فاتن حمامة

كشفت الفنانة سيمون عن نصيحة الفنانة فاتن حمامة لها أثناء تصويرها لفيلم "يوم حلو ويوم مر"، موضحة أنها تعتبر "حمامة" مثلها الأعلى.

قالت سيمون خلال لقائها مع الإعلامية سناء منصور وشيرين عفت في برنامج "السفيرة عزيزة" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إنها تشرفت بالعمل مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم "يوم حلو ويوم مر"، وإن نصيحة "حمامة" لها كانت بالحفاظ على تلقائيتها في التمثيل لأن هذا ما يُميزها، مُشيرة إلى حصولها على جائزة من لجنة الفنون في الأمم المتحدة لإكمال مسيرة الفنانة فاتن حمامة، وأنها تعتبر هذا من حُسن حظها.

تابعت أنها لم تتوقف عن الغناء بسبب التمثيل وهذا شيء صعب، لأنها تجمع بين التمثيل في التلفزيون والسينما والمسرح أيضًا، علاوةً على الحفلات الغنائية داخل وخارج مصر، موضحة أنها مثابرة بهدوء وتعمل على انتقاء أدوارها، مضيفة أنها تُتابع ردود أفعال الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وترد عليهم بنفسها، وأنها تحاول طوال الوقت أن تُضيف للأدوار التي تُقدمها لتخرج طبيعية للمُشاهدين.

نرشح لك: رحلة شيرين سيف النصر من النجومية إلى الوفاة الهادئة

أكملت أن سبب مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2024، كان بسبب اختلاف الشخصية المعروض عليها، علاوةً على طاقم العمل بأكمله من المخرج والمؤلف وأبطال المسلسل من أجيال فنية مختلفة، لافتة إلى أن هذا العمل كان لقاءً مؤجلًا بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق.

أردفت أن "عبد الرازق" نجمة جميلة وصديقة عزيزة منذ البدايات، وأنها رغبت في العمل معها حتى جاء مسلسل "صيد العقارب"، مُشيرة إلى أن الفنانة غادة عبد الرازق من أسباب موافقتها على الدور، علاوةً على كون شخصية "سماسم" التي قدمتها مختلفة وغير نمطية مما جذبها لتقديمها.

نرشح لك: اليوم.. أسامة كمال يقدم فقرة جديدة عن جذب الاستثمار الأجنبي في "مساء dmc"