بعد خلافهما.. تامر فرج عن لوسي: "ست الكل وفوق راسنا"

علق الفنان تامر فرج على تفاصيل خلافه مع الفنانة لوسي وفريق عمل مسرحية “الحفيد” التي كانت تعرض على المسرح القومي، في العام الماضي، مؤكدا أن خلافهما لم يصل للقضاء وأنه على استعداد للتصالح معها فور مقابلتها.

قال "فرج" خلال حواره في برنامج "OUT BOX" المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إنه متصالح تماما مع لوسي ولا يشعر بوجود خلاف بينهما، وسيتحدث إليها عند الالتقاء بها، مضيفا: "هي ست الكل وفوق راسنا كلنا، لأن الخلافات وارده في أي عمل".

نرشح لك: نيللي عن ابتعادها عن الساحة الفنية: "يا بخت من زار وخفف"

أضاف: "محدش يقدر يتناسى أنها قيمة وادت عمرها للفن وكلنا كنا بنتفرج عليها وعيب نقف على حاجات صغيرة تعدي".

وعن وصول الخلافات إلى القضاء، قال إن الخلافات التي وصلت إلى القضاء لا علاقة لها بها، مؤكدا أن الخلاف المباشر الذي حدث بينهما تم تداركه فيما بينهما وبين أسرة المسرحية، ولم يخرج عن هذا الإطار.

استكمل إن ما وصل للقضاء هو خلافها مع أعضاء الفرقة وليس لضغينة بينهما ولكن لطبيعة المسرح القومي لأنه مسرح تابع للدولة ومن يعملون به من الفنانين يعدون موظفين في الدولة ومن الطبيعي أن يصل الأمر إلى النيابة الإدارية.

اختتم: " أنا اللي حصل كله اني اتحمقت للحق وللشباب الصغيرين اللي صوتهم مكنش هيوصل غير عن طريقي".


في سياق آخر، كانت الفنانة لوسي، قد ردت على الاتهامات الموجهة لها من قبل فريق عمل مسرحية “الحفيد” التي كانت تعرض على المسرح القومي وتم إيقافها، حيث اتهمها بعض أفراد فريق العمل بالاعتداء عليهم بالسب والضرب.

قالت “لوسي” خلال لقائها ببرنامج “الستات” على شاشة “النهار”، إنها تقدمت بشكوى للدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة منذ 6 أشهر، وهي في النيابة الإدارية حاليا، موضحة أنها كانت تتعرض للإساءة لشخصها خلال مسرحية “الحفيد”، غير وجود أشياء لم تستطع أن تتقبلها.