موقف دينا الشربيني من ظهورها كأم في "كامل العدد"

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن كواليس مشاركتها في الجزء الأول والثاني من مسلسل "كامل العدد" والذي عرض في الموسمين الرمضانيين الماضيين 2023 و2024.

قالت "الشربيني" خلال حوراها مع الإعلامية إسعاد يونس في حلقة مساء الخميس من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر شاشة "dmc"، إنها لم تكترث لفكرة ظهورها بدور أم في مسلسل "كامل العدد" لأنها أحبت المسلسل كثيرا، مؤكدة أنها وافقت على الفور قبل أن تلتلقي حتى بالأطفال والشباب التي ستؤدي دور والدتهم.

أضافت أنها عندما شاهدت من سيقومون بأداء أدور أبنائها في المسلسل، شددت على صناع العمل التأكيد خلال الأحداث على أن "ليلى" التي تؤدي دورها، تزوجت في سن صغير.

تابعت أنها كانت في عيد ميلاد الفنانة الشابة لينا صوفيا، وناداها أصدقائها بـ"طنط" وهو ما استنكرته في بداية الأمر، قائلة: "كنت في عيد ميلاد قريب والولاد قالوا لي يا طنط، فاتقهرت وكنت عايزة أقولهم أنا أتفه منكم بكتير".

وفي سياق آخر، وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رسالة شكر ومحبة للفنان شريف سلامة، قائلة: "ابني حبيبي، ومفاجأة مذهلة، عمري ما شوفت حد بالطيابة والنقاء والحلاوة بتاعتك ومكنتش مصدقة في الأول أنه بجد.. ومع الأيام لقيته بني آدم في منتهى النقاء والأدب والاحتراف".

يشار إلى أن، مسلسل "كامل العدد +1" بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان

وطرحت الشركة الجزء الثاني من المسلسل باسم "كامل العدد +1" كناية على الطفل الجديد، بدلًا من "كامل العدد 2".

تدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعى لايت حيث مع تطورات جديدة يواجهها الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) وتظهر مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية.