في الحلقة الأخيرة.. تعرف على مصير أبطال "المعلم"

عرضت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان 

ولكم تفاصيل ومصير أبطال المسلسل في الحلقة الأخيرة


نهاية المعلم حجاج ( مفيد عاشور )

بعد أن علم المعلم حجاج عم "المعلم" بأن المعلم علم السر وأنه هو والمعلم بشر الذين وضعوا المخدرات في السيارة في الماضي، وتسبب ذلك في القبض على المعلم حامد والد المعلم، قرر أن يعطي الذهب الذي كان يدخره للمعلم، لكن ابنه دياب رفض ذلك، فشعر المعلم حجاج بالتعب وطلب من ابنه أن يعطيه الدواء، لكن تركه حتى مات فأخذ دياب الذهب ورحل.

نهاية منعم (أسامة الهادي) والمعلم بشر (أحمد فؤاد سليم)

بعد أن علم منعم بما فعله والده في الماضي وأنه خان صديقه والد صديقه المعلم قرر تناول جرعة من المخدرات من أجل إنهاء حياته، وتوفى المعلم بشر بعد أن رأى ابنه يموت، وحزنت دهب ( هاجر أحمد ) على فراق شقيقها وأبيها لأنه لم يبق لها أحد بعد ذلك.

نهاية عدولة ( سلوى خطاب ) وفوز ( إنتصار )

نشبت مشاجرة بين عدولة وفوز بعد أن علمت عدولة أن فوز أخبرت المعلم بأنها هي التي سرقت الأموال من المعلم حامد في الماضي فقامت عدولة بخنق فوز، وطعنت فوز عدولة حتى مات الاثنان.

نهاية الجنتل ( أحمد بدير ) والمعلم شداد ( طارق النهري ) وعنتر ( منذر رياحنة )

اتفق المعلم مع المعلم زهران والجنتل والمعلم شداد وعنتر على تسليم البضاعة في المزرعة وبعد أن أحضر المعلم البضاعة قبضت عليهم الشرطة متلبسين، وهذا ما تم الاتفاق عليه مسبقا بين المعلم والظابط شوقي ( نبيل نور الدين ).

نهاية غلوش ( أحمد عبد الله محمود ) وهيثم ( محمود الليثي )

قرر غلوش الزواج من أسما بينما أستمر هيثم في العمل مع المعلم.

نهاية المعلم ( مصطفى شعبان )

في نهاية الحلقة تمكن المعلم من إعادة سوق السمك كما كان في عهد والده المعلم حامد، وأسعد كل من في السوق لأنه لا يوجد أحد يأكل حقهم والجميع مرضي، وبقى المعلم على ذكرى زوجته زمزم ( سهر الصايغ ) ولابنه حسن ( جان رامز ).

نرشح لك: في الحلقة الأخيرة.. هروب "كوبرا" خارج البلاد وإعدام حربي