شاهد.. تيزر جديد لفيلم "ولاد رزق 3"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 3" تيزر جديد للفيلم، والذي من المقرر عرضه قريبًا في دور العرض السينمائية.

نشرت الصفحة الرسمية للفيلم التيرز عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كما ظهر في التيزر الفنان سيد رجب بدور "المعلم صقر" الذي ظهر في الجزء الأول وكان بينه وبين "ولاد رزق" عداوة أدت إلى دخوله السجن، وأتضح خروجه في أجد مشاهد الجزء الثاتي للفيلم.

"أبطال فيلم ولاد رزق3"

أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان

برومو فيلم "ولاد رزق 3"

كان المخرج طارق العريان قد نشر الإعلان التشويقي الأول للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في يناير الماضي.

وخلال البرومو يتضح قيام ولاد رزق بعمليات جديدة مختلفة تماما عن أحداث الجزئين السابقين بالتعاون مع الفنان آسر ياسين، الذي أنضم للجزء الثالث، مع ظهور الملاكم البريطاني تايسون فيوري، وتدور الأحداث في إطار تشويقي مابين الإثارة والأكشن، حول "ولاد رزق"، وما يقومون به من أعمال مختلفة.


عن فيلم "ولاد رزق1"

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم “ولاد رزق” تم عرضه في 2015، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داود ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عن فيلم "ولاد رزق 2"

وبالنسبة للجزء الثاني فقد حمل اسم “عودة أسود الأرض”/”ولاد رزق” وتم عرضه في 2019، وكان بطولة كلاً من: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، وأحمد داود، وخالد الصاوي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ومحمد ممدوح، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

نرشح لك: أفلام عيد الفطر 2024.. تعرف على القائمة الكاملة عربي وأجنبي