ملخص الحلقة الأخيرة من "خالد نور وولده نور خالد"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد أحداثا مفاجئة للجميع، حيث تم فك لغز الحادث الغريب، ليتبين أن نور (شيكو) اسمه الحقيقي رفيق، وهو شقيق الدكتور بدر (شريف رمزي)، وقد تعرض لحادث مروع أثناء عودته من المطار، عقب سنوات طويلة من العيش في أمريكا.

حينها تعرض لإصابات بالغة، إحداها في المخ، حيث أدت لتلف الأعصاب، فدخل في غيبوبة لمدة 6 أشهر، وحينها فكر شقيقه بدر في إنقاذه عن طريق نقل خلايا عصبية من طفل إليه، لأنها تتجدد وتنمو لدى الأطفال، لكن مدير المستشفى رفض ذلك، لأنها غير مثبتة علميا وستكون مجرد تجربة.

وفي أحد الأيام تصادف وصول المهندس خالد نور (كريم محمود عبد العزيز) وأسرته جراء حادث انفجار المفاعل، وحينها قرر الدكتور بدر المغامرة بإجراء العملية وإنقاذ شقيقه، وبالفعل نجحت العملية، لكن حدث خطأ وحيد وهو نقل جزء مسؤول عن الذاكرة لرأس رفيق من الطفل نور، فأصبح يعلم نفس ذكرياته وكأنه عاشها، ناسياً تفاصيل حياته هو، وحينها قرر أبويه وشقيقه إخباره بأنه ابنهم بالتبني لحين استعادة ذاكرته.

غضب نور من والديه وشقيقه بسبب ما فعلوه في حياته، فيما هددهم خالد بمقاضاة ابنهم بدر بسبب ما فعله لنجله، لكنه تراجع في النهاية، وأصبح صديقاً لرفيق.

وبعد نقل مديره، قرر المدير الجديد إدراج المهندس خالد نور في بعثة روسيا المقبلة. أيضا عاد بدر لزوجته يارا، لكن استمرت مناوشتهما الزوجية اليومية كالعادة.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" بطولة شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى وإخراج محمد أمين.

نرشح لك: في الحلقة 29.. "العتاولة" يوجهون ضربة قوية لـ عيسى الوزان