11 تصريحا لـ مصطفى شعبان.. أبرزها عن ترك الطب واتهامه بالغرور

حلّ الفنان مصطفى شعبان ضيفا على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، اليوم الأحد، ليتحدث عن مسيرته الفنية، وموقفه من الأدوار الدرامية التي قدمها على مدار السنوات الماضية، كما تطرق بالحديث عن حياته الشخصية ونشأته وبداياته.

وفيما يلي أبرز تصريحات مصطفى شعبان عبر البرنامج:

- في فترة الدراسة تمردت على والديّ من أجل تغير مسار دراستي من الطب إلى الإعلام.. "محستش نفسي في طب خالص ومقدرتش أكمل فيها".

- درست الطب لمدة عام دراسي واحد، وبعدها حولت لكلية الإعلام.. "مقولتش لأهلي إلا أما روحت اعلام ودرست وقضيت وقت فيها ودخلت الامتحان.. وكان رد فعلهم ضحك هيستيري".

- مسلسل "بابا المجال" حقق نجاحًا كبيرًا، وأنا أسمع الجمهور وهو ينادي لي بالعديد من الألقاب ومن بينها لقب "مولانا العاشق"، و"أيوب".

- أحب الألقاب ولكن لا يصح أن أمنح نفسي لقبا ما، معقبًا: "في الفن مفيش حد اسمه بابا المجال، والمجال به الكثير من الأبطال والفنانين.. هناك الكثير من الفنانين يستحقون لقب بابا المجال.. أدي جيلي كله بابا المجال الفنان كريم عبد العزيز والسقا وهنيدي رأس الحاربة اللي في جيلنا.

- لست مغرورا كما يدعي البعض.. "ربنا يكفيني شر الغرور.. لدي ميزة وهي الحفاظ على أصحابي الحقيقيين، وهم يساعدوني بشكل مباشر وسريع قبل الوقوع في أي خطأ.

- لست شخصا متهورا بطبعي، ولكن كان هناك تسرع في اتخاذ قرار ما وكان يحتاج هذا القرار التفكير المسبق.

- مسلسل "المعلم" هو الأعلى مشاهدة في رمضان.. "لما تلاقي الشارع حافظ أسماء الشخصيات الثانوية يبقى العمل ده ناجح.. لأن النجاح لا يقاس من السوشيال ميديا بل من الناس".

- لم تحدث مشاكل بيني وبين ياسمين رئيس بسبب "بابا المجال".. "هي كانت من أوائل المرشحين للمسلسل، لكنها اعتذرت بسبب وجود لخبطة في الجداول".

- "أحلام عمرنا" من أفضل الأفلام التي قدمتها.

- "مولانا العاشق" عمل مميز وتتر المسلسل جيد جدًا بإنشاد الشيخ ياسين التهامي.

- مسلسل "أيوب" من أفضل الأعمال في حياتي ومن أروع الشخصيات التي قدمتها.

نرشح لك: أول أيام العيد.. نجوم "لحظة غضب" ضيوف منى الشاذلي