أحببت تفاعل الجمهور حول علاقتي بـ شاكر..نورا عبد الرحمن تتحدث عن "صلة رحم"

شاركت الفنانة الشابة نورا عبد الرحمن في المارثون الرمضاني لهذا العام من خلال المُسلسل الدرامي "صلة رحم" حيث جسّدت ضمن أحداثه شخصية "نورا" ولفتت الأنظار من خلال أدائها لها.


حاور "إعلام دوت كوم" الفنانة نورا عبد الرحمن حول مُشاركتها في المُسلسل الدرامي "صلة رحم"، وعملها مع الفنانة أسماء أبو اليزيد وإياد نصار، وكواليس عملها مع الفنان محمد الدسوقي الذي جسّد ضمن الأحداث دور حبيبها، وأبرز ردود الأفعال التي جاءتها حول العمل ودورها فيه، وفيما يلي أبرز التفاصيل:

ـ شخصية "نورا" قريبة مني في بعض صفاتها كطيبتها الزائدة وجدعنتها ولكن باقي صفاتها بعيدة كل البُعد عني ولا تُشبهني.

ـ أحببت العمل كثيرا مع الفنان محمد دسوقي والذي قدم دور "شاكر" ضمن أحداث العمل فهو موهوب ويضيف للمشهد كثيرا لدرجة جعلتني أصدقه وأتفاعل معه كما أنه يهتم بعمله ويُركز فيه كثيرا.

ـ تحمّست كثيرا للمُشاركة في "صلة رحم" وتقديم شخصية "نورا" ضمن أحداثه لأن فيه رسالة هامة وشائكة وأنا من مُحبي الأعمال الفنية التي تتضمن رسائل هامة كما لفت انتباهي أيضا أن كل بطلة في العمل لها قصتها الخاصة حتى لو ظهرت بمشاهد معدودة.


ـ استئجار الأرحام قضية هامة وسعيدة أن العمل تناولها من كافة جوانبها مما ساعد في زيادة الوعي لدى الجمهور بكافة فئاته المُختلفة فهناك أشخاص كثيرين لا يعرفون شئ عن تأجير الأرحام.

ـ استئجار الأرحام لا يتساوى بأطفال الأنابيب وزراعة الأعضاء والحقن المجهري كما قال الدكتور حُسام في إحدى الحلقات لأنه ليس استئجار رحم فقط بل استئجار إنسانة بأجر تعبها وصحتها وحياتها استغلال لاحتياجها للأموال وهو أمر مُجهد للسيدات ولا ألوم على من توافق بذلك بل اللوم كل اللوم على من يستغلها ويستغل حاجتها.

نرشح لك: عمر الشناوي: فصلت نفسي عن "بركياروق".. وكريم عبد العزيز قدم حسن الصباح بأفضل طريقة في "الحشاشين"


ـ جميعنا نتمنى "ميرفت البوهي" في حياتنا.

ـ السوشيال ميديا مُهمة بالنسبة لي ولها مُميزاتها وعيوبها مثلها مثل أي شئ في حياتنا فلا اتفق مع ما قاله الدكتور حُسام في إحدى حلقات العمل عن السوشيال ميديا ولا أفكر بطريقته.

ـ أحببت ردود الأفعال التي جاءتني حول العمل ودوري فيه كثيرا فهناك أشخاص كثيرة تتشاجر معي بسبب عودتي لـ شاكر وكانوا ينصحونني بالبُعد عنه فأحببت التفاعل مع شخصية شاكر ونورا وحبهما كثيرا.

ـ المُخرج تامر نادي مُخرج واع ويُجيد توجيه الممثل جيدا وطاقته "حلوة" في اللوكيشين وتعلّمت منه كثيرا واستمتعت بالعمل معه وأتمنى العمل معه مرة أخرى.

نرشح لك: رباب ممتاز: إغراء نجوى في "صدفة" ليس فجًا.. وريهام حجاج لا تجامل