افتتاح تدريجي لأحدث دور عرض "رينيسانس" بمدينة بنها

صرح أحمد صبيح، المدير العام للشركة العربية للسينما، بأن الشركة بصدد افتتاح تدريجي لأحدث دور عرض "رينيسانس" بمدينة بنها خلال الأسبوع المُقبل وبداية إجازة عيد الفطر، وذلك في إطار سعي الشركة الدائم لإثراء السينما المصرية، حيث سيتم افتتاح 3 قاعات مبدئيًا بمول "نايل فيو" ببنها.

أكد "صبيح" أنه جاري العمل على الانتهاء من تجهيز 3 قاعات أخرى بالسينما، حيث ستشمل دار عرض "رينيسانس" بنها، 6 شاشات عرض، مما يُتيح للجمهور تنوع الأفلام المعروضة.



نرشح لك: طارق الجنايني في لجنة تحكيم مهرجان هوليوود للفيلم العربي

أضاف عن تواجد خطة توسع شاملة تضم عدد من المحافظات والأقاليم خلال العام الحالي 2024 والعام المقبل 2025، بافتتاح أكثر من دار عرض، وكانت البداية بـ "رنيسانس" بنها، فضلًا عن الخطة التوسعية في عدد من المحافظات والأقاليم، وذلك بناءً على حرصً الشركة واهتمامها بالتواجد في الأقاليم، بناءً علي الهيكلة الإدارية والخطة الاستراتيجية التي يقوم بها عمر الخواجة، المستشار الاستراتيجي للشركة العربية.

أكمل أن ذلك بسبب الدور المحوري الذي تقوم به الشركة العربية للسينما في إثراء صناعة السينما المصرية، من خلال ماتقوم به الفنانة إسعاد يونس والتي تحرص دائمًا على تطوير دور العرض الخاصة بالشركة، وتبني الأفكار والأهداف التطويرية والسياسات الجديدة التي يُنتهجها "الخواجة" منذ توليه قيادة الشركة منذ عام 2022، بصفته عضو مجلس الإدارة، ومُمثلًا لكبار مُساهمين الشركة.