الحلقة 10 من "بدون سابق إنذار".. مروان وليلى يصلان لخيط جديد يدلهما على ابنهما الحقيقي

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "بدون سابق إنذار"، استمرار الخلاف بين مروان وليلى، إذ طلبت ليلى من مروان أن يترك المنزل مرة أخرى ويعطيها مساحتها، حتى تقرر الانفصال أو الاستمرار معه.

تكتشف ليلى استغلال مديرها لها في العمل، وتعمده التقليل منها من قبل حتى يضمن وجودها في الشركة. كما تُخفي أمر عودة باسم إلى مصر ومقابلتها له.

ترتفع حدة الخلاف بين نهى وحسن بعدما تذهب نهى في نزهة وتختفي لمدة يوم مع الأطفال دون علم حسن، ما يجعله يذهب لمنزلها ويقع شجارا بينهما ينتهي بتدخل ابنهما زين وطرده لوالده من المنزل.

كما تخبر ليلى زوجها مروان، بأنها كتبت منشور عبر "فيس بوك" للبحث عن ابنها الحقيقي، ويختلف معها مروان فيما فعلته، ويذهبا لمقابلة أحد الأشخاص الذي يعمل في مديرية الصحة لديه معلومات عن ابنهما، ويخبرهم أن والد طفل آخر حدث معه نفس ما حدث لهم قبل عام واحد من الواقعة التي تخصهم، وقد يكون الابنين تم تبادلهما بين الأسرتين.

عن بدون سابق إنذار

العمل مكون من 15 حلقة وينتمي لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة مروان وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.

نرشح لك: الحلقة 26 من "المداح".. قزح يهدد مليكة وصابر يكتشف سر اللوحة القاتلة