أدهم يطلب يد إيناس في الحلقة 9 من "مليحة"

بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل "مليحة" بوجد شغب في الشارع وانغلاق الشوارع مما أجبر مليحة وجدتها على البقاء في منزل أدهم.

كما اتجهت "نوال" زوجة خال "أدهم" إلى معهد الأورام لمعرفة نتائج الفحوصات التي أجرتها، وأخبرهما الطبيب أنها مريضة سرطان، كما أن الورم انتشر في عدة أماكن مختلفة، وأنها بحاجة لبدء العلاج الفوري.

نرشح لك: بالصور.. أمير المصري في كواليس تصوير مسلسل "مليحة"

كما شهدت الحلقة كتب كتاب فريدة وعلي وبحضور مليحة وجدتها وفور انتهاء الخطبة تقدم "أدهم" لطلب يد "إيناس" من خاله، وسط فرحه من الجميع، وحزن مليحة وجدتها، وقررا الرحيل من المنزل على الفور.


نشب خلاف جديد بين فريدة وعلي بسبب استمرار رغبته في الهجرة دون إعلام أسرتهما بحقيقة الأمر، فور كتب كتابهما.

وانتهت أحداث الحلقة باعتراف الدكتور هشام لشقيقته بحبه لـ "مليحة" ورغبته في الارتباط بها منذ تواجدهما في لبيبيا وعملهما في المستشفى، ولكن دائما ما كانت الظروف تحول بينه وبينها.

وخلال أحداث مسلسل "مليحة" تنشأ بين مليحة والضابط أدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضي الحزين؟

واستعان القائمون على مسلسل مليحة بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازي مع الوحدة الأساسية التي يتولاها شقيقه المخرج عمرو عرفة، وذلك لسرعة الانتهاء من أكبر عدد من الحلقات مع بدء العرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 على قنوات ON و cbc والحياة ومنصة watch it.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.