بسبب "تراب الماس".. تجربة ماجد الكدواني مع الطبيب النفسي

تحدث الفنان ماجد الكداوني عن تجربة ذهابه إلى الطبيب النفسي بسبب دوره في فيلم "تراب الماس"، الذي عرض عام 2018.

قال "الكدواني" خلال حوراه مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة اليوم من بودكاست "بيج تايم" المذاع عبر شاشة "mbc"، إن بعد دور "العقيد وليد سلطان" الذي قدمه في فيلم "تراب الماس" لجأ إلى أحد الأطباء النفسين بسبب عمق الدور، مضيفا: "بعده بسنة مراتي وابني قالوا لي لازم تروح لدكتور أنت مش أنت".

نرشح لك: شاهد.. كواليس مشهد وفاة محمود ياسين في "محارب"

أضاف أنه ذهب بالفعل إلى طبيب نفسي وحصل على كورس علاجي دون أدوية، موضحا: "اكتشفت إني اتغيرت وحبيت الشخصية ومشيت معايا، لأنها بتغذي جواك حاجات بترضي الإنسان".

تابع أن المخرج مراون حامد وصف شخصية "وليد سلطان" بالـ"المتعة المحرمة"، مضيفا: "كل إنسان فينا جواه حتة عايز يعمل كل اللي نفسه فيه من غير حساب أو تأنيب ضمير وجلد ذات وخوف من عقاب ولوم ومن غير قيم، وهو (وليد سلطان) كان كده".

أكد أنه كان قد وصل إلى حالة شديدة من الغضب، موضحا: "الدكتور قالي إذا شخصية دخلتك وحبيتها هتفضل موجودة في العقل الباطن".

اختتم أن بعد علاجه تعرض لموقف بسيط وعاد للحالة نفسها وعندما تواصل مع الطبيب أخبره أن الشخصية ستظل معه، مؤكدا: " قالي الشخصية تحولت لفايل ممكن يتفتح، والدكتور قالي قولهم عندي (وليد سلطان) ساعة يروح وساعة يجي".


تراب الماس” من إخراج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصّار، محمد ممدوح، صابرين، أحمد كمال، محمد الشرنوبي، تارا عماد، سامي مغاوري، بيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.